معناة بعد الاصابة بحمي المالطية

أمراض باطنية
سؤال من غير معروف 1 March 2020 تم تعديله في 9 November 2021 990
سلام اعاني من الالتهابات منذ ٣ سنوات في كافة جسمي و ذلك بعد اصابتي بالحمي الماطية وعلاجها بدخولي مستشفي و بحقن و تناول تيتركسيلين لمدة ٦اشهر بعد انهاء اللعلاج بدات بالاحساس بنفس اعراض قبل العلاج ماعدا حمي بعد اعادة تحاليل لايوجد شيء مع ذلك اعاد لي طبيب علاج باتتركسلين لمدة ٣ اشهر نفس اعراض

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
2 March 2020 الروماتيزم والمفاصل
عليك المتابعه مع طبيب الوبائيات من اجل الحمى المالطيه وكذلك عليك استشارة طبيب روماتيزم اقرأ المزيد
عليك المتابعه مع طبيب الوبائيات من اجل الحمى المالطيه وكذلك عليك استشارة طبيب روماتيزم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية