ديباكين و انزيمات الكبد مرتفعة قليلا جدا

أمراض باطنية
ذكر، 35 سنة 30 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 2180
وصف لي طبيب ديباكين الان ، قبل 4 أشهر من الان كانت انزيمات الكبد مرتفعة قليلا جدا، و قال لي طبيب جهاز الهضمي انها بسبب تشحم الكبد، بعد ذلك بشهر عملت الاشعة فوق الصوتية قال لي طبيب انها عادية و ان انزيمات ستكون عادية، لكن لم اعمل التحاليل منذ 4 اشهر. هل اتناول ديباكين في مثل حالتي ؟ شكرا جزيلا لكم

اجابات الاطباء

د. زينب حمدى عبد اللطيف
11 January 2021 الامراض المعدية
تناول الديباكين سواء لحدوث تشنجات او وجود كهربا زائده بالمخ يحدد ضروره اخذه طبيب المخ والاعصاب اما بالنسبه لانزيمات الكبد... اقرأ المزيد
تناول الديباكين سواء لحدوث تشنجات او وجود كهربا زائده بالمخ يحدد ضروره اخذه طبيب المخ والاعصاب اما بالنسبه لانزيمات الكبد المرتفعه فيوجد بعض الادويه التى تساعد بانخفاضها ويجب متابعتها بصفه دوريه مع اخذ الديباكين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more