عمرى وزنى حوالى كيلو طولى اعانى من الم شديد عند القذف ولا اشعر الا بلذ

عمرى وزنى حوالى كيلو طولى اعانى من الم شديد عند القذف ولا اشعر الا بلذ
icon 13 أكتوبر 2009
icon 1791
السلام عليك عمرى 33 سنة وزنى حوالى 67 كيلو طولى 175 اعانى من الم شديد عند القذف ولا اشعر الا بلذة بسيطة هع العلم انى مارست العادة السرية منذ الصغر البول عندى اكثر من اللازم حيث ابول عدة مرات وخاصة فى الليل وهنالك حرقان فى البول لااعانى من اى جروح فى القصيب ولا اعانى الم فى القضيب الانتصاب عندى قوى او عادى شهيتى فى الاكل جيدة امارس الرياضة لكن امارس العادة السرية ايضا وبعد القذف اعانى من الم فى الجانب الايسر من جسدى من الرقبة حتى اخمص القدم واشك انها فى العظام او المفاصل احس بان المنى عند القذف قليل ارجو ان تجد لى الحل والدواء وايضا اعانى من سرعة القذف لكن الموضوع الذى يقلقنى هو الالم عند القذف مع العلم انى عازم على الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إجراء فحص للبول لاحتمال وجود التهاب في المجاري البولية، وإجراء فحص الموثة(بروستاتا) لاحتمال تورمها أو التهابعا.، وراجع سرعة القذف في القاموس.وقبل كل شيء توقف فورا عن ممارسة العادة السرية وإلا ستقف في يوم زواجك في موقف محرج. 0 2009-10-13 22:22:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك إجراء فحص للبول لاحتمال وجود التهاب في المجاري البولية، وإجراء فحص الموثة(بروستاتا) لاحتمال تورمها أو التهابعا.، وراجع سرعة القذف في القاموس.وقبل كل شيء توقف فورا عن ممارسة العادة السرية وإلا ستقف في يوم زواجك في موقف محرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عمرى 20 سنة اعانى منذ اكتر من شهر بوجود حرقلن فى البول والم فى المنطقة بين الشرج والخصيةعند الجلوس اى...

عليك بالذهاب لطبيب مسالك بولية فانت تعاني حتماً من التهاب في البوب بالآضافة الى احتقان ربما في البروستات وهذا نتيجة ممارسة العادة السرية

انا عندى 23 سنة كنت امارس العادة السرية كثيرا فأصبت بالاملاح فى البول وكثرة وصعوبة فى التبول ووجدت بعد فترة...

لا علاقه بين ممارسة العاده السريه وبين ما تشكو منه تحتاج على الاقل عمل تحليل مخبري وزراعه للبول قبل التوجه لاختصاصي المسالك البوليه

انا اعانى مؤخرا من الم فى الخصيه اليسرى وضعف شديد فى الانتصاب غير معلم السبب حيث اننى امارس العاده السريه...

انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده لما لها من اثار نفسيه. خلل انتصاب الذكر، الذي يسمى أحياناً العجز الجنسي ، هو عجز الرجل الدائم عن الانتصاب والاحتفاظ به بشكل يمكّنه من الجماع . وهو ليس انعدام الرغبة الجنسية وليس صعوبة تحقيق الانتصاب من الحين إلى الحين لأن ذلك يحدث لجميع الرجال في وقت ما من حياتهم . يمكن أن يحدث خلل انتصاب الذكر في أي عمر ، إلا أنه يحدث أكثر في الرجال المتقدمين في الســن الذين غالبا ما يكونون مصابين بمشاكل صحية أخرى أو يتناولون أدوية لها تأثير يعيق الانتصاب. معالجة مشاكل الانتصاب في الرجال المتقدمين بالســن تأتي بنفس المفعول الذي تأتي به في الرجال الأصغر ســناَ . قد تؤثر مشاكل الانتصاب على حياة الرجل الجنسية وعلى علاقته مع شريكته . مناقشة هذا الأمر بين الرجل وشريكة وبحثهما معا عن أشكال أخرى من التعبير عن الود والمحبة قد يساعد على تحسـين العلاقة بينهما وعلى حل مشكلة الانتصاب . قد ترجع أسباب مشاكل الانتصاب إلى أمور صحية ( مثل إصابة الأعصاب أو عدم وصول الدم إلى الذكر) ، وقد ترجع إلى أسباب سيكولوجية (مثل الكآبة والتوتر ) . الأدوية التي يتناولها الرجل لأمراض أخرى ، وشرب الكحول ، والتدخين ، واستعمال المخدرات – هذه كلها عوامل أيضا قد تسبب مشاكل الانتصاب . قد تؤثر بعض الحالات على الجهاز العصبي فتزيد خطر حدوث مشاكل الانتصاب . ومن هذه الحالات مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع مستوى الكوليسترول ، والتصلب العصيدي ، وتصلب أنسجة الدماغ ، والشلل الرعاشي . ** العلاج يشمل عادة تغييراَ في أسلوب الحياة ، مثل الامتناع عن التدخين ، وعدم تعاطي المخدرات والكحول . قد يكون من المجدي مناقشة المشكلة بين الرجل وشريكته ، والاشتراك في تمارين حسـية ، والحصول على مساعدة استشارية . هناك علاجات أخرى تؤخذ عن طريق الفم (مثل الفياجرا) أو أجهزة الشفط ، أو حقن الأدوية في الذكر . وهناك خيار آخر هو إجراء عملية جراحية للذكر. لا تأخذ الفياجرا أو الليفترا أو السياليس إذا كنت تأخذ أدوية تحتوي نيترات (نيتروجلسرين) لعلاج القلب . تناول النيترات مع أي من هذه الأدوية قد يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم إلى مستوى خطير . يجب أيضا عدم أخذ أنواع معينة من معوقات الألفا (المستخدمة لتخفيض ضغط الدم ومعالجة تضخم البروستات) مع هذه الأدوية بسبب احتمال انخفاض ضغط الدم إلى مستوى خطر . يجب استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كان يسمح بأخذ الفياجرا أو الليفترا أو السياليس مع معوقات الألفا . **للتقليل من احتمال حدوث مشاكل الانتصاب ، يجب الامتناع عن التدخين ، وعدم شرب المســكرات ، وعدم تعاطي المخدرات . من المهم جدا المحافظة على الصحة العامة باتباع نظام غذائي جيد والقيام بالتمارين الرياضية ، لأن صعوبات الانتصاب غالبا ما تحدث بسبب مشكلة صحية . الاقدام على المغازلة والجماع باسترخاء وراحة ، والتواصل الجيد بين الشريكين ، قد تساعد على منع مشاكل الانتصاب الناتجة عن عوامل نفسية.

انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة و كنت امارس العادة السرية من سن 13 وفى الفترة الاخيرة كنت امارسها...

بما أن نية الإقلاع عن ممارسة العادة السرية منذ أسبوع فهذا أمر جيد وستعود الأمور إلى الحالة الطبيعية مع مرور الوقت حيث يعود الجسم إلى طبيعته بعد ترك العادة السرية بعد فترة من الزمن، ولن يؤثر على المقدرة الجنسية أو الإنجاب. ينصح بضرورة اتباع النصائح التالية التي تساعدك على التخلص من العادة السرية بشكل نهائي: 
  • تجنب مشاهدة الأفلام والصور والمواقع الإباحية.
  • محاولة الانشغال معظم الوقت لقطع الرغبة في ممارسة العادة السرية.
  • طلب المساعدة من أخصائي الصحة النفسية في حال مواجهة صعوبة أو أي أعراض.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وبما لا يقل عن 3 مرات أسبوعياً.
  • اتباع نظام غذائي صحي يشمل جميع العناصر الغذائية اللازمة.
  • عمل خطط وأنشطة للتغلب على الرغبة الجنسية.
  • قضاء وقت أكثر مع العائلة والأصدقاء.

في حال استمرار الشعور بالألم في الخصيتين والتعب والإرهاق العام حتى بعد التوقف عن العادة السرية فيجب زيارة الطبيب المختص من أجل استبعاد الإصابة بأي اضطراب مثل دوالي الخصيتين، التهاب البربخ، حصى الكلى وغيرها.

للمزيد:  

المرجع: 

انا اعانى من حرقان فى منطقة العانة وعملت اشعة وقال لى الطبيب التهاب بروستاتا ولكن اهملت العلاج واجد الان عند...

التهاب البروستات يا صديقي لا يبان بالاشعه ابدا مما ذكرت في رسالتك استطيع ان اطمئنك ان امورك طبيعيه تماما وحتى الاستحلام من دون انتصاب لا تقلق

انا اشعر مؤخرا بألم فى رأس القضيب كوخز الابر وحرقان فى قناة مجري البول وهذا يحدث فى أى وقت بشكل...

علاجك اولا هو التوقف عن ممارسة العادة السرية والابتعاد عن المثيرات الجنسية وعن مشاعدة الصور والمواقع الاباحية اذا كنت تلجأ اليها للأثارة ومن الجيد استشارة طبيب مسالك بولية ربما هناك التهاب في البول يسبب هذا الحرقان بالاضافة الى اتقان في البروستات بسبب كثرة الاثارة

عندى 28 سنة وكنت امارس العادة السرية منذ اكثر من 14 عام وكنت امارسها اكثر من ثلاث مرات يوميا وتركتها...

اولا يجب معالجة التهاب البول اذ ان الحرقان هو دليل التهاب ما ويجب الاقلاع عن العادة السرية طالما انك ستتزوج . اعمل فحص بول وراجع طبيب لمي يفحصك لتطمأن وتأخذ علاج مناسب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً