ابني ١٦ سنه ممكن حد يطمني علي الايكو ده كان بيحصله ضيق في صدره وخنقه وهو في ٢ ثانوي
أجاب عن السؤال
د. محمد احمد غاليأجاب عن السؤال
د. محمد احمد غاليأجاب عن السؤال
الدكتور عبدالباسط الخطيبأجاب عن السؤال
الدكتور عبدالباسط الخطيبعدد الجلطات التي يمكن للقلب أن "يتحملها" يعتمد على عدة عوامل بما في ذلك موقع الجلطة، حجم الجلطة، وكيفية رد فعل الجسم.
النوبة القلبية الثالثة أو أي نوبة قلبية أخرى يمكن التعافي منها، لكنها تزيد من خطورة الإصابة بأمراض القلب في المستقبل. من الجيد أن تعلم أن العلاجات المتاحة اليوم يمكن أن تحسن بشكل كبير من فرص البقاء على قيد الحياة والصحة القلبية. ولكن، في حالتك، أود أن أشير إلى أنك تحتاج إلى مراجعة طبيب القلب لمناقشة الحالة الخاصة بك.
أجاب عن السؤال
الدكتور عبدالباسط الخطيبأجاب عن السؤال
الدكتور عبدالباسط الخطيبكم عمر المريض ؟ وما هو نوع السرطان وبأي عضو؟ وهل المريض أخذ الجرع الكيماوية أو البيولوجية أو عمل اسئصال للورم؟ كلها أسئلة أساسية وفحص ومعاينة المريض عن قرب ضرورية - وعمل تخطيط القلب وإيكو القلب لمعرفة حالة القلب ضرورية
أجاب عن السؤال
الدكتور حازم اسماعيل غزايآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
تحاليل ضمن المستوى الطبيعي - وتخطيط القلب يوجد تسارع بسيط مع دلالات وعلامات عطب بالحزمة الكهربائية اليمنى، وهي حالة غير خطرة ECG finding :Sinus tachycardia with evidence of Rt BB block
أجاب عن السؤال
الدكتور حازم اسماعيل غزاينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا اعاني من آلام في منتصف الصدر ولكن ايكو قلب سليم وصور الاشعة سليم ماسبب وجع صرلي ثلاثة اشهر يختفي ويرجع الالم
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد ...انا اشعر بالم في قلبي ومع ضيق في التنفس و التعب الشديد هل هده الاعراض تتطلب تدخل طبي و لماذا وهل امراض بهذه الاعراض
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد ...اعاني من آلام متكررة في الصدر تظهر تارة في الجهة اليمنى وتارة في الجهة اليسرى وقد لاحظت ان هذه الاوجاع تخف بشكل ملحوظ عند استخدام الكمادات الساخنة او الدهانات الموضعية مثل الفيكس وشرب الاع الدافئة حيث اتمكن من النوم ليلا براحة تامة ودون الم الا ان المشكلة تكمن في عودة هذه الاوجاع بمجرد الخروج الى الشارع او الذهاب للعمل والتعرض للحركة والجهد فما هو التفسير المحتمل لهذه الحالة وما النصيحة الطبية المناسبة
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حماداربع سنوات شعرت بالم في الصدر وتم تشخيصه على انه جلطة وتم عمل دعامة في الشريان التاجي والان تعرضت لنفس الالم وكان ايضا جلطة غير مكتملة في شريانين وتم عمل دعامة في شريان وبالونة في شريان اخر والان مواظب على علاج دائم للقلب والضغط والدهون ولكن من فترة قريبه بدات اشعر بدخان في الصدر اثناء المشي
أجاب عن السؤال
الصيدلاني مهند قصاب
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية