اتناول التروكسين بعد استئصال فص من الغدة ولكن بعد شهرين بدات اشعر بالم

اتناول التروكسين بعد استئصال فص من الغدة ولكن بعد شهرين بدات اشعر بالم
icon 13 أغسطس 2015
icon 798
اتناول التروكسين 50 بعد استئصال فص من الغدة ولكن بعد شهرين بدأت اشعر بالم شديد فى المفاصل وحالة من الخمول
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا عتقد ان لمرض الغدة او العلاج علاقة بذلك 0 2015-08-13 17:05:03
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
لا عتقد ان لمرض الغدة او العلاج علاقة بذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من أنثى سنة 2

في أمراض الغدد الصماء

اعاني من قصور بالغده الدرقيه واتناول التروكسين منذ اسبوعين ولم اشعر باي تحسن من الاعراض من تنميل اطراف وخفقان وضغط...

الجرعة غير كافية ابدا زيد الجرعة الي 100 ويوم الجمعة تأخذ 150 واﻻمو كلها سوف تتحسن استعملي قطرة انف بختين في كل فتحة مساء عند النوم ويزول ام الادن لانه لديكي احتقان في الحلق

سؤال من ذكر سنة 45

في أمراض الغدد الصماء

واتناول يوثيركس 50 من6شهور واخر تحليل tsh كان2.6 ومازال عندى اعراض كسل الغدة وخاصة الدوخة وعدم التركيز والتنميل وعدم تحمل...

يبدو لي أنك تشكين من التهاب في الغده مناعي انصح بعمل تحليل TPO للتأكد قد تكون الغدة فعلا السبب في الأعراض المذكوره و لكن تحليل TSH طبيعي. انصح بالمتابعه المستمره مع طبيب باطنه تخصص غدد لأخذ التاريخ الطبي و عمل فحص اكلينيكي و من ثم التأكد من التحليل و التشخيص و على أساسه يكتب العلاج المناسب لك. يجب التأكد من عدم وجوده أسباب أخرى غير الغدة كالانيميا او نقص الفيتامينات او اي أسباب أخرى و بالتالي علاجها و قدامك العافيه يارب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً