بعد استئصال فص درقى اخبرنى الطبيب بتناول التروكسين يوميا وتحاليلى الحم

أمراض الغدد الصماء
ذكر 26 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 905
بعد استئصال فص درقى اخبرنى الطبيب بتناول التروكسين 50 يوميا وتحاليلى الحمد لله طبيعيىةtsh2 ولكننى اشعر احيانا بالكسل والتعب هل هذا نفسى ام عضوى

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية