تبين أن قدم بنتي في المشط كسر وصفه دكتور الأشعة بشرخ بسيط .. عايزة أعرف كم ممكن أتركها بلاجبيرة حسب ظرف طاريء وبعد التفجير كم ممكن أن تبقى الجبيرة مدتها...
أجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
د. وجدي اللداويأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
د. وجدي اللداويأجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
يجب معرفة التشخيص بالتأكيد وذلك مع طبيب روماتيزم ويجب معرفة وظائف الأعضاء كالكلى والكبد والمعدة والعيون الخ وتكرار العلاج بلا متابعه خطأ خاصة Tericox 120 بهذا العيار
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلدى والدتي وجع قوي بالرجل اليسرى فقط بدات من الربلة البطه ومن ثم القدم كامله مع الارداف ذهبنا للطبيب وبعد الفحص وصفلها مضادات التهاب وفيتامينات ومسكن قوي ولم ينفع وصورة للقدم من الركبه الى الاسفل الاطباء لم يعرفوا المشكله ابدا المسكنات لاتنفع هل يجب ان افعل شيء اخر غير صوة القدم واسفل الظهر
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية