أسئلة واجابات طبية أمراض العضلات والعظام و المفاصل

 

الم عند ازرار الظهر بعض احيان يكون يمين او يسار او بالوسط او معا و بعض احيان يكون اعلى الالية تماما.يزيد بالجلوس الطويل او الوقوف .الاشعة للحوض و الفقرات طبيعية...

بسم الله الرحمن الرحيم طالما أن الرنين المغناطيسي سليم، فده بيطمنا إنه مفيش إنزلاق غضروفي، وبناء عليه فالإجابة على السؤال الأهم إنه مفيش شيء كبير أو خطر بينخاف منه. يتبقى لدينا مشكلة وجود آلام بسيطة إلى متوسطة، فمع ملاحظة إنه عمر المريض 29 سنة، فغالباً ده يستبعد إنه يكون خشونة وما إلى ذلك. وأغلب الظن أن هذه الآلام هي آلام عضلية تحتاج إلى العلاج الطبيعي والقيام بتمارين تقوية عضلات الظهر وأهمها السباحة.وشكراً

أجاب عن السؤال

الدكتور عادل جمعه
اجابة الطبيب arrow

اعصابى سايبة طول الوقت وبيجيلى تشنجات عضلية والدم مش بيوصل لرجلى ساعات وبيحصلى رعشة فى جسمى خارجة عن إرادتى

الأسباب كثيره ومتنوعه عليك مراجعة طبيب أعصاب او روماتيزم للفحص السريري لاجراء اللازم من تصوير وتحليل الدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow

أجاب عن السؤال

د. نشات عبدالعال
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play

السلام عليكم عندى الم فى الاصبع الرجل وسويت الاشعه يقول الطيب مافيه شى والم موجود

ليس شرطا أن تظهر الاشعه المشكله وممكن يكون الحل لاجراء تحليل للدم مثلا ESR CRP وطبعا وغيرهم وممكن الرنين المغناطيسي لذا مهم مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري لاجراء اللازم من تصوير وتحليل الدم وغيره حسب الفحص السريري

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً

اعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع

اعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس

لدى والدتي وجع قوي بالرجل اليسرى فقط بدات من الربلة البطه ومن ثم القدم كامله مع الارداف ذهبنا للطبيب وبعد الفحص وصفلها مضادات التهاب وفيتامينات ومسكن قوي ولم ينفع وصورة للقدم من الركبه الى الاسفل الاطباء لم يعرفوا المشكله ابدا المسكنات لاتنفع هل يجب ان افعل شيء اخر غير صوة القدم واسفل الظهر

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم