هل الوزن الزائد يؤثر على كعب القدم لانى مؤخرآ ازداد وزنى وبدات اشعر بالم في كعب قدمى اليسري فقط وعندما اجلس او استرخى يعود الالم بعد المشي واعرج وبعدها فترة من المشي يختفي الالم

2014-07-24
1 إجابة السؤال 2019-10-06
الوزن الزائد يعمل على زيادة الالم في الركبتين والقدمين , ينصح غمل صورة اشعة للقدم وتحليل حامض البوليك ومراجعة جراح عظام 2 2014-07-24 20:32:56
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى
star star star star ic_star 152 تقييم
الوزن الزائد يعمل على زيادة الالم في الركبتين والقدمين , ينصح غمل صورة اشعة للقدم وتحليل حامض البوليك ومراجعة جراح عظام

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-05-06 17:13:15

عندي الم في الرجل اليسرى في الخلف من الفخذ حتى القدم عندما اجلس على الكرسي اشعر بالم في الغذ وتكون حامي واذا مشيت يالمني الكعب والساق

عندي الم في الرجل اليسرى في الخلف من الفخذ حتى القدم عندما اجلس على الكرسي اشعر بالم في الغذ وتكون حامي واذا مشيت يالمني الكعب والساق

1

عندي الم في الرجل اليسرى في الخلف من الفخذ حتى القدم عندما اجلس على الكرسي اشعر بالم في الغذ وتكون حامي واذا مشيت يالمني الكعب والساق
هل عانيت من الم اسفل الظهر هل يوجد تنمل ...... الفحص السريري مهم وحسبه يتطلب تصوير وتحليل للدم وذلك مع طبيب روماتيزم
0
2018-05-07 09:47:22
see-answer-arrow

2018-02-17 20:38:54

السلام عليكم لدي الم في كعب القدم يشتد عند الاستيقاظ من النوم او الجلوس لفتره طويله ويخف حدته عند المشي

لدي الم في كعب القدم يشتد عند الاستيقاظ من النوم او الجلوس لفتره طويله ويخف حدته عند المشي

1

لدي الم في كعب القدم يشتد عند الاستيقاظ من النوم او الجلوس لفتره طويله ويخف حدته عند المشي
هذا التهاب صفاق أخمصي يترافق عالغالب مع شوكة عظمية بالعقب يفضّل اجراء صورة شعاعية
0
2018-02-18 04:06:26
see-answer-arrow

2016-02-13 11:24:46

السلام عليكم، اعاني من ألم في خلف كعب القدم مما يؤدي الى الصعوبة في المشي وعلما بأن قدمي مسطحتين اي ( flat foot )وايضا اتمرن في الصالة الرياضية لانقاص الوزن حيث ان وزني ١٠٠

اعاني من الم في خلف كعب القدم مما يؤدي الى الصعوبة في المشي وعلما بان قدمي مسطحتين اي flat foot وايضا اتمرن في الصالة الرياضية لانقاص الوزن حيث ان وزني ١٠٠

1

اعاني من الم في خلف كعب القدم مما يؤدي الى الصعوبة في المشي وعلما بان قدمي مسطحتين اي flat foot وايضا اتمرن في الصالة الرياضية لانقاص الوزن حيث ان وز...
عليك اتباع حمية غذائية مع التمارين الرياضية تناول ملعقتي زيت زيتون صافي على الريق لمدة ١٥ يوم ضع القدم في ماء بارد ١٠ دقائق ثلاث مرات باليوم لمدة أسبوع
0
2016-02-13 23:27:46
see-answer-arrow

2015-11-13 12:17:24

اشعر بالالم في كعب القدم ماهو علاج ذلك وما اسبابه

اشعر بالالم في كعب القدم ماهو علاج ذلك وما اسبابه

1

اشعر بالالم في كعب القدم ماهو علاج ذلك وما اسبابه
قد يكون السبب اما مسمار العظم او التهاب كعب القدم الحل خصيصا عند العلاج الطبيعي هو الحل الامثل اسبابه المشي لفترات طويلة او الوقوف بشكل مستمر.
0
2015-11-13 19:53:12
see-answer-arrow

2015-08-05 18:32:15

انا شاب 21 سنه اشعر بالم شديد في الساقين عند ممارسه كره القدم ويستمر الالم عند المشي ويزول بعد ايام ولكن يعود عند الركض والعوده للعب

انا اشعر بالم شديد في الساقين عند ممارسه كره القدم ويستمر الالم عند المشي ويزول بعد ايام ولكن يعود عند الركض والعوده للعب

1

انا اشعر بالم شديد في الساقين عند ممارسه كره القدم ويستمر الالم عند المشي ويزول بعد ايام ولكن يعود عند الركض والعوده للعب
متلازمه رافعه القدمين.تحصل عند المشي او الرياضه في ارض صلبه. يزول عند الراحه الاستمرار في التمارين
0
2015-08-07 17:55:35
see-answer-arrow

2014-03-20 22:52:09

انا عمرى 25 سنة وعندى الم دائم فى مفاصل قدمى ولا اعرف ما الحل وعندما امار س الرياضة يزداد الالم مع العلم ان انا عندى تقوس فى الساقين . فهل هذا يؤثر وهل للعادة السرية ضرر على مفاصل القدم .. وشكرا

انا عمرى وعندى الم دائم فى مفاصل قدمى ولا ما الحل وعندما امار س الرياضة يزداد الالم مع العلم ان انا عندى تقوس فى الساقين فهل يؤثر وهل للعادة السرية ضرر على مفاصل القدم و

1

انا عمرى وعندى الم دائم فى مفاصل قدمى ولا ما الحل وعندما امار س الرياضة يزداد الالم مع العلم ان انا عندى تقوس فى الساقين فهل يؤثر وهل للعادة السرية ضر...
تمت الاجابة ان لا ضرر مباشر للعادة السرية على القدمين ولكن ما تشكو منه من الام يزداد مع ممارسة الرياضة يشير الى نقص في لياقة الجسم , ينصح مراجعة جراح عظام من اجل الفحص السريري وبعض الفحوصات المخبرية
0
2014-03-22 16:45:27
see-answer-arrow

2012-03-19 22:18:05

ما سبب الشعور بالم بالركب وكعب القدم والاكتاف ؟ والم بعظام اليدين والارجل وتنميل مستمر بالاطراف السفليه؟

ما سبب الشعور بالم بالركب وكعب القدم والاكتاف والم بعظام اليدين والارجل وتنميل مستمر بالاطراف السفليه

1

ما سبب الشعور بالم بالركب وكعب القدم والاكتاف والم بعظام اليدين والارجل وتنميل مستمر بالاطراف السفليه
من المبكر الشعور بالام وتنميل في مثل عمرك , ينصح عمل تحليل مخبري لوظائف الكلى والفيتامينات والحديد والتاكد من سلامة الغذاء وممارسة الرياضة كروتين لحماية المفاصل وتقوية العظم وتحسين تغذية الغضاريف وبعدها لن يكون اي شعور بالم او كسل , ينصح دائما الافصاح عن الوزن والطول وترتيب الشكوى حسب الاهمية
0
2012-03-20 20:43:31
see-answer-arrow

2011-08-09 06:44:07

انا فتاه عندى 24سنه احس بألم فى مشط قدمى اليسرى وبدا الالم يظهر خاصه عند المشى مع وصوله للمنطقه الموجوده فوق كعب القدم ومؤخرا اصبح الالم يصاحبه تيبس فى اصابع القدم اليسرى فأرجو الافاده ولكم جزيل الشكر ؟؟؟؟

انا عندى احس بالم فى مشط قدمى اليسرى وبدا الالم يظهر خاصه عند المشى مع وصوله للمنطقه الموجوده فوق كعب القدم ومؤخرا اصبح الالم يصاحبه تيبس فى اصابع القدم اليسرى ف الافاده ولكم جزيل الشكر

1

انا عندى احس بالم فى مشط قدمى اليسرى وبدا الالم يظهر خاصه عند المشى مع وصوله للمنطقه الموجوده فوق كعب القدم ومؤخرا اصبح الالم يصاحبه تيبس فى اصابع الق...
هذه الالام غالبا تكون بسبب التهاب غشائي عضلي لراحة القدم كنتيجة لشد عضلي دائم في الساق , احيانا بسبب وجود منقار او سن عظمي في الكعب يمكنك الاستفادة من العلاج الطبيعي
0
2011-08-10 10:25:04
see-answer-arrow

2011-04-13 18:28:55

السلام عليكم : انا اعاني من الم في كعب قدمى اليسار عند المشى لمدة طويلة مع اني اخذت علاج سرعة ترسيب بعد عملي للتحاليل الازمة وكنت اعاني من الام الكعبين معا بعدتناولي للعلاج تلاشى الالم من قدم واحد والان الالم في قدمى اليسري فقط مع العلم اني مريضة سكر. وجزاك الله خيرا.

انا اعاني من الم في كعب قدمى اليسار عند المشى لمدة طويلة مع اني اخذت علاج سرعة ترسيب بعد عملي للتحاليل الازمة وكنت اعاني من الام الكعبين معا بعدتناولي للعلاج تلاشى الالم من قدم واحد والان الالم في قدمى اليسري فقط مع العلم اني مريضة سكر و ا

1

انا اعاني من الم في كعب قدمى اليسار عند المشى لمدة طويلة مع اني اخذت علاج سرعة ترسيب بعد عملي للتحاليل الازمة وكنت اعاني من الام الكعبين معا بعدتناول...
أسباب ألم الكعب : 1- التهاب لفافة عضلات القدم ، 2- التهاب كيس وسادة القدم ، 3- التهاب رباط مؤخرة القدم ، 4- نتوء زائد في عظام مؤخرة القدم (المنقار أو المهماز العظمي)، 5- فتاقات جلد الكعب ، 6- ثآليل الكعب ، والعلاج يكون بعلاج السبب ويمكنك تناول بروفن 400مغم أو إندوميثاسين أو فولتارين مع ترامال وعمل رباط طاغط لمدة اسبوعين والراحة التامة مدة اسبوع على الأقل ، وننصحك بعمل صورة أشعة للقدم للتأكد من وجود المنقار العظمي أو عدم وجوده
0
2011-04-21 12:27:18
see-answer-arrow

2010-07-08 00:54:52

ماهو العلاج افيدونى لانى تعبت بجد منذ سبعة اشهر كنت العب كرة قدم وحصل تصادم وبعدها احسست بالم شديد فى الرباط الخلفى فوق الكعب وبالم فى المفصل وذهبت لعدة اطباء تقريبا سبعه واستخدمت جميع العلاج اللى فى الدنيا ولسه فى الم مش عارف اعمل ايه لو تعرفوا دكتور متخصص ياجماعه دلونى عليه بس يكون شاطر؟

ماهو العلاج افيدونى لانى تعبت بجد سبعة اشهر كنت العب كرة قدم وحصل تصادم وبعدها احسست بالم شديد فى الرباط الخلفى فوق الكعب وبالم فى المفصل وذهبت لعدة اطباء تقريبا سبعه واستخدمت جميع العلاج اللى فى الدنيا ولسه فى الم مش عارف اعمل ايه لو تعرفوا متخصص ياجماعه دلونى عليه بس يكون شاطر

1

ماهو العلاج افيدونى لانى تعبت بجد سبعة اشهر كنت العب كرة قدم وحصل تصادم وبعدها احسست بالم شديد فى الرباط الخلفى فوق الكعب وبالم فى المفصل وذهبت لعدة ا...
حصل تمزق في الأربطة وهي تحتاج لوقت للشفاء وهي بطيئة الشفاء لأن التروية الدموية في الأربطة والأوتار ضعيفة وتحتاج لوقت طويل فلا تقلق وهدئ اللعب عدة زشهر حتى تشفى وتشعر بالراحة ، ولا تسرف في اللعب لأنه يؤخر الشفاء.استعمل رباط ضاغط طول الوقت ومرهم مسكن للألم.
0
2010-07-08 20:15:57
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics