عندي انزلاق بين الرابعه والخامس واحس بتنمية في رجلي اليمنى وتتخدر وتشر

السلام عليكم عندي انزلاق بين الرابعه والخامس وأحس بتنمية في رجلي اليمنى وتتخدر وتشرب دوا بريكس بريجباليا 75 ملغ وسليبركس 200ملغ وتسبب لي انتفاخ فالبطن ودوخه هل السبب من الدوا

2015-09-30
1 إجابة السؤال 2019-10-23
لست متأكدة من سبب الانتفاخ ولكن لحالات الانزلاق راجع طبيب كيروبراكتك لعلاج يدوي بعيد عن العقاقير و الجراحة 1 2015-09-30 08:23:16
الدكتور دانيا الطوخي
الدكتور دانيا الطوخي
الطب الطبيعى
star star star star ic_star 175 تقييم
لست متأكدة من سبب الانتفاخ ولكن لحالات الانزلاق راجع طبيب كيروبراكتك لعلاج يدوي بعيد عن العقاقير و الجراحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة