اعاني من وجع شديد في الحوض 15 سنة باخد ابيوبروفين وبنادريكس وكلاسيد وروبيكالم للصديد الي في اللوز فما سبب هذا الالم؟
اجابات الاطباء
من الواضح انك تأخذ ما تحتاجه حالتك من ادوية بخصوص التهاب اللوزتين واﻻم المفاصل .عليك اﻻكثار من شرب السوائل الساخنة... اقرأ المزيد
من الواضح انك تأخذ ما تحتاجه حالتك من ادوية بخصوص التهاب اللوزتين واﻻم المفاصل .عليك اﻻكثار من شرب السوائل الساخنة واﻻستمرار بالعﻻج لدى طبيب اﻻنف والحنجرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.