اشعر بالم بالركب وعظام القدم مثل وخز الابر مع العلم ولست بدينه

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 3 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3242
اشعر بالم بالركب وعظام القدم مثل وخز الابر مع العلم عمري 26 سنه ولست بدينه

اجابات الاطباء

الدكتورة اماني عبد السلام
4 November 2015 الروماتيزم والمفاصل
أحيانا الوخز يكون سببه احتياج الجسم لفيتامين ب المركب و الضروري لسلامة الأعصاب. أنصحك بالحصول عليه في صورة حقن بالعضل... اقرأ المزيد
أحيانا الوخز يكون سببه احتياج الجسم لفيتامين ب المركب و الضروري لسلامة الأعصاب. أنصحك بالحصول عليه في صورة حقن بالعضل كل ثلاثة أيام لمدة شهر أو أقراص مرتين يوميا وهي متوفرة و آمنة تماماً إن شاء الله و إن شاء الله ستشعرين بتحسن و إن لم يكن فعليك عمل المزيد من الفحوص للإطمئنان على سلامة فقرات الظهر لأنها السبب الأشهر لوخز القدمين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح قبل التبرع بالدم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية