كل يوم او يومين. الصبح اول ما اشرب ماء بحس معدتي مليانة وعايز اطلع يلي بمعدتي بحاول اطلع ف بيخرج الماء يلي شربتو ورغوة بيضاء وتكررت كذا مرة معدتي دائما...
سلامتك ان شاء الله، طبعا هذه ممكن تكون اعراض زياده حمض المعده والتهاب جدار المعده خاصه وانك مدخن... و ايضا يفضل لو تفحص عن وجود جرثومه المعده ال هيليكوباكتر حاول ان لا تشرب كميات ماء كبيره على الريق خفف تدخين وممكن تجرب تاخذ حبوب اوميبرازول للمعده.واذا ما تحسنت لا بد من استشاره الطبيب المختص و عمل فحوصات اكثر.
أجاب عن السؤال
د. بشرى قائد