لدي مشكل بالامعاء ايام اظن انني مصابة بتسمم غدائي زرت الطبيب لكن الدوا

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 29 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1208
لدي مشكل بالامعاء منذ 5أيام أظن أنني مصابة بتسمم غدائي زرت الطبيب لكن الدواء أصابني بتدهور في المعدة ماذا أفعل؟

اجابات الاطباء

د. احمد هاشم عباس
29 July 2015 الجهاز الهضمي والكبد
يتم قطع العلاج واستعمال اومبرازول او زانتاك لفتره قصيره يومين فقط ثم نحاول تغير المضادات الحيويه اقرأ المزيد
يتم قطع العلاج واستعمال اومبرازول او زانتاك لفتره قصيره يومين فقط ثم نحاول تغير المضادات الحيويه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية