اخذت جرعة كورتيزون حبات ملغ وسببت تسارع في دقات القلب ومعي نقص في الحد

اخذت جرعة كورتيزون 4 حبات 5ملغ وسببت تسارع في دقات القلب ومعي نقص في الحديد ودواء الكورتيزون مخصص عندي ل4 ايام فقط هل اوقفه ام استمر علمنا باني اعاني من التهاب قصبات تحسسي

2018-09-09
3 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب ايقاف الدواء اذا سبب عوارض جانبية و مراجعة الطبيب ليوصف علاج اخر 0 2018-10-07 10:49:16
الدكتور ربيع ابو شامي
الدكتور ربيع ابو شامي
صدرية
star star star star ic_star 104 تقييم
يجب ايقاف الدواء اذا سبب عوارض جانبية و مراجعة الطبيب ليوصف علاج اخر
يتم مراجعه طبيب الصدر 0 2018-09-12 19:12:27
الدكتور احمد حمدان
الدكتور احمد حمدان
طب عام
star star star star ic_star 163 تقييم
يتم مراجعه طبيب الصدر
مراجعة أخصائي الصدرية 0 2018-09-12 18:32:01
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى
star star star star ic_star 152 تقييم
مراجعة أخصائي الصدرية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-10-05 06:23:15

بدأت بغصة في الحلق ثم ضيق في التنفس و الدوخة و تسارع دقات القلب و التنميل و قد عملت كل الفوحوصات و كانت سليمة و الحمد لله

بدات بغصة في الحلق ثم ضيق في التنفس و الدوخة و تسارع دقات القلب و التنميل و قد عملت كل الفوحوصات و كانت سليمة و الحمد لله

1

بدات بغصة في الحلق ثم ضيق في التنفس و الدوخة و تسارع دقات القلب و التنميل و قد عملت كل الفوحوصات و كانت سليمة و الحمد لله
هذا التهاب بالحلق
0
2019-10-06 22:00:07
see-answer-arrow

2018-01-15 16:35:22

اعاني من نكزات في صدري جهة يسرى و قليلا يمنى و اشعر بتسرع بدقات القلب علما اني امارس الرياضة ولا ادخن . ذهبت الي طبيب القلب قال قلبي سليم فما سبب النكزات و تسارع الدقات

اعاني من نكزات في صدري جهة يسرى و قليلا يمنى و اشعر بتسرع بدقات القلب علما اني امارس الرياضة ولا ادخن ذهبت الي طبيب القلب قال قلبي سليم فما سبب النكزات و تسارع الدقات

1

اعاني من نكزات في صدري جهة يسرى و قليلا يمنى و اشعر بتسرع بدقات القلب علما اني امارس الرياضة ولا ادخن ذهبت الي طبيب القلب قال قلبي سليم فما سبب النكزا...
غالبا , من الاجهاد والتوتر العضلي و الاعصاب . سلامات
0
2018-01-19 16:51:24
see-answer-arrow

2017-11-24 13:52:34

اليوم دخلت على المطبخ وماما كانت مستعملة فلاش استنشقت ريحته وطلعت فورا وانا معي تحسس قصبات صرت اسعل بكون صار معي تحسس

اليوم دخلت على المطبخ وماما كانت مستعملة فلاش استنشقت ريحته وطلعت فورا وانا معي تحسس قصبات صرت اسعل بكون صار معي تحسس

1

اليوم دخلت على المطبخ وماما كانت مستعملة فلاش استنشقت ريحته وطلعت فورا وانا معي تحسس قصبات صرت اسعل بكون صار معي تحسس
اثارة التحسس لديك
0
2017-11-25 12:13:30
see-answer-arrow

2017-08-25 02:53:44

اعاني من ضيق تنفس طول الوقت بالاضافه الى الشعور بالدوار في بعض الاحيان و تسارع في دقات القلب عتد الاستقاظ من النوم دائما

اعاني من ضيق تنفس طول الوقت بالاضافه الى الشعور بالدوار في بعض الاحيان و تسارع في دقات القلب عتد الاستقاظ من النوم دائما

1

اعاني من ضيق تنفس طول الوقت بالاضافه الى الشعور بالدوار في بعض الاحيان و تسارع في دقات القلب عتد الاستقاظ من النوم دائما
تحتاج لعمل فحص الهيموجلوبين والضغط والمتابعه عند طبيب
0
2017-08-26 03:12:35
see-answer-arrow

2015-07-02 03:21:28

لدي التهاب حلق وقصبه اخذ كلاسيدxl500 من ٤ ايام وقبلها اخذت زينات ل٥ ايام ولم استفد وكان معي زكام والم كتف ايسر وخف ولكن لازال صدري والكحه وحلقي يؤلمني من اكثر من ١٠ ايام

لدي التهاب حلق وقصبه اخذ كلاسيدxl من ٤ ايام وقبلها اخذت زينات ل٥ ايام ولم استفد وكان معي زكام والم كتف ايسر وخف ولكن لازال صدري والكحه وحلقي يؤلمني من من ١٠ ايام

1

لدي التهاب حلق وقصبه اخذ كلاسيدxl من ٤ ايام وقبلها اخذت زينات ل٥ ايام ولم استفد وكان معي زكام والم كتف ايسر وخف ولكن لازال صدري والكحه وحلقي يؤلمني من...
يمكن الوصول للسبب بعمل بعض الفحوصات والاستعانة بمشوره طبيب متخصص للوصول للسبب وعلاجه
0
2015-07-03 15:39:22
see-answer-arrow

2015-06-15 05:24:01

ضيق بالتنفس يظهر عند الاجهاد وكانه تحسس بالقصبات ويصبح دقات القلب سريعه وتعب

ضيق بالتنفس يظهر عند الاجهاد وكانه تحسس بالقصبات ويصبح دقات القلب سريعه وتعب

1

ضيق بالتنفس يظهر عند الاجهاد وكانه تحسس بالقصبات ويصبح دقات القلب سريعه وتعب
وجود ضيق بالنفس مع الإجهاد له اسباب عديدة. فقر الدم وجود مشاكل بالقلب أو الرئتين و ايضا قصور وظائف الكلي. و لكن الأهم هو وجود نقص اللياقة البدنية . حساسية الصدر تسبب الضيق مع المجهود و بدونه
0
2015-06-16 18:05:01
see-answer-arrow

2015-02-14 09:45:45

هل يسبب دواء برونكلين الموسع للقصبات الهوائية تسارع في ضربات القلب؟

هل يسبب دواء برونكلين الموسع للقصبات الهوائية تسارع في ضربات القلب

1

هل يسبب دواء برونكلين الموسع للقصبات الهوائية تسارع في ضربات القلب
نعم، من الاعراض الجانية لذا الدواء حدوث خفقان أو تسارع في النبض.
0
2015-02-16 01:31:08
see-answer-arrow

2015-02-13 11:31:13

قبل ايام اشتريت عطر جديد وبعد استعمال العطر اصبت باستفراغ شديد وتسارع في ضربات القلب علما باني كنت مصاب بالجيوب الانفية ذهبت الى الطبيب فاعطاني دواء موسع للقصبة الهوائية وعدة ادوية لمعالجة الغثيان فاختفى الغثيان ولكنني ما زلت اشعر بتسارع في النبض

قبل ايام اشتريت عطر جديد وبعد استعمال العطر اصبت باستفراغ شديد وتسارع في ضربات القلب علما باني كنت مصاب بالجيوب الانفية ذهبت الى الطبيب فاعطاني دواء موسع للقصبة الهوائية وعدة ادوية لمعالجة الغثيان فاختفى الغثيان ولكنني ما زلت اشعر بتسارع في النبض

1

قبل ايام اشتريت عطر جديد وبعد استعمال العطر اصبت باستفراغ شديد وتسارع في ضربات القلب علما باني كنت مصاب بالجيوب الانفية ذهبت الى الطبيب فاعطاني دواء م...
ربما هي الحساسية على العطر ، لا تستعمله مرة اخرى ونصيحتي بما انك تعلني من حساسية من الافضل الابتعاد عن كل انواع العطور .لم تذكر كم هو عدد نبضات القلب بالدقيفة
0
2015-02-14 06:48:25
see-answer-arrow

2014-06-20 09:49:24

عمري 16 لدي حب شباب وصف لي الطبيب العلاج اللازم(اريترومايسين جل و شور كيور) له منذ 6 اشهر وهناك 6 اشهر اخرى يجب اخذ العﻻج ولكن قد سبب لي تفاعل ارجي مما يسبب السعال وضيق تنفس وانا اعاني بالفعل من التهاب قصبات حاد فما النصيحه هل اوقف هذا العلاج ام لا يؤثر سلبا على التهاب القصبات ؟ مع جزيل الشكر

لدي حب شباب وصف لي الطبيب العلاج اللازم اريترومايسين جل و شور كيور له اشهر و اشهر اخرى يجب اخذ العﻻج ولكن قد سبب لي تفاعل ارجي مما يسبب السعال وضيق تنفس وانا اعاني بالفعل من التهاب قصبات حاد فما النصيحه هل اوقف العلاج ام لا يؤثر سلبا على التهاب القصبات مع جزيل الشكر

1

لدي حب شباب وصف لي الطبيب العلاج اللازم اريترومايسين جل و شور كيور له اشهر و اشهر اخرى يجب اخذ العﻻج ولكن قد سبب لي تفاعل ارجي مما يسبب السعال وضيق ت...
نعم اذا كان هناك مفاعيل جانبية مزعحة يجب التوقف عن العلاج واستشارة طبيبك
0
2014-06-21 01:40:41
see-answer-arrow

2012-10-11 19:29:56

انا عمري 44 قبل ثلاث سنين ونتيجة افلاونزا اصبت بالتهاب القصبات التحسسي بحيث الامر اصبح مزعج جدا لي ويهدد حياتي وقلبي فهل من علاج ينهي هذه المعانات

انا قبل ثلاث سنين ونتيجة افلاونزا اصبت بالتهاب القصبات التحسسي بحيث الامر اصبح مزعج جدا لي ويهدد حياتي وقلبي فهل من علاج ينهي هذه المعانات

1

انا قبل ثلاث سنين ونتيجة افلاونزا اصبت بالتهاب القصبات التحسسي بحيث الامر اصبح مزعج جدا لي ويهدد حياتي وقلبي فهل من علاج ينهي هذه المعانات
يجب وضخ تشخيص صحيح ونهائي وحقيقي لما تعانية ونتيجة هذا التشخيص الصحيح ممكن وضع العلاج المناسب ولهذا اتمنى ان تراجع اختصاصي امراض صدرية لمعرفة تشخيصك النهائي هل هو ربو ام ماذا ؟
0
2012-10-12 03:53:47
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics