السلام عليكم هل فيتامين سنتروم يسبب الارق؟ لاحظت انه يسبب الارق لي هل فعلا يسبب الارق

الطب العام
ذكر، 38 سنة 8 June 2019 تم تعديله في 9 November 2021 22412
السلام عليكم هل فيتامين سنتروم يسبب الارق؟ لاحظت انه يسبب الارق لي هل فعلا يسبب الارق

اجابات الاطباء

تميل الفيتامينات إلى زيادة الطاقة ، لذلك تناولها في الصباح. اما في الليل ، يمكن أن تؤدي إلى الأرق .... اقرأ المزيد
تميل الفيتامينات إلى زيادة الطاقة ، لذلك تناولها في الصباح. اما في الليل ، يمكن أن تؤدي إلى الأرق . من الأفضل امتصاصها على معدة فارغة ، ولكن إذا كان لديك بطن حساس ، خذها مع القليل من الطعام .سلامات
أ.د يوسف حرز الله
8 June 2019 طب عام
لا بد من تناوله صباحا وليس مساء لانه ممكن ان يحدث ارق اقرأ المزيد
لا بد من تناوله صباحا وليس مساء لانه ممكن ان يحدث ارق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية