مصاب بكورونا واخذ علاج للتخثر عباره عن حبوب وكان الدي دايمر طبيعي واليوم الدي دايمر 2.6 فوق الطبيعي ماذا افعل ولماذا حدث هذا
اجابات الاطباء
هذه النسبة عالية يجب الاستمرار علىه لمده شهر ومتابعه Ddimer كل أسبوع
السبب ان من مضاعفات كورونا التهاب الاوعيه الدموية... اقرأ المزيد
هذه النسبة عالية يجب الاستمرار علىه لمده شهر ومتابعه Ddimer كل أسبوع
السبب ان من مضاعفات كورونا التهاب الاوعيه الدموية والتي تؤدي إلى تخثر الدم
يجب اخذ الدواء بانتظام وإذا هناك اعراض يؤخذ ابره كل ١٢ ساعه
دمتم في صحه وعافيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.