جرعة زائدة من فيتامين د

الطب العام
أنثى، 34 سنة 1 October 2021 1958
لدي نقص بفيتامين د ووصف لي الدكتور فيتامين د ٥٠٠٠٠ وأخبرني أن أخذ كل أسبوع حبة لكن انا نسيت وشربت كل يوم حبة لمدة ٤ ايام.. هل هناك أي ضرر على جسمي؟! وماذا أفعل؟!

اجابات الاطباء

لا يوجد أي ضرر باذن الله اطمئن وامشي علي قرص كل اسبوع كما وصف لك الطبيب

اقرأ المزيد

لا يوجد أي ضرر باذن الله اطمئن وامشي علي قرص كل اسبوع كما وصف لك الطبيب

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 نقص فيتامين د مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
نقص المغنيسيوم لدى الأطفال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية