انا ذكر استخدم علاج سيبرالكس مليغرام منشهر ووصفه لي باطني عبر الانترنت

الطب العام
ذكر 14 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1707
انا ذكر عمري43سنه استخدم علاج سيبرالكس 10مليغرام من11شهر ووصفه لي دكتور باطني عبر الانترنت والان اريد ان اوقف العلاج لاني لم اتحسن كثيرا سوى بعض الاحيان اشعر بتحسن موقت

اجابات الاطباء

د. محمد بني صالح
15 October 2018 طب عام

قد يسبب التوقف المفاجئ عن العلاج أو تخفيض الجرعة بمقدار كبير إلى أعراض انسحاب عند المريض، عادة ما يلجأ الطبيب... اقرأ المزيد

قد يسبب التوقف المفاجئ عن العلاج أو تخفيض الجرعة بمقدار كبير إلى أعراض انسحاب عند المريض، عادة ما يلجأ الطبيب إلى تخفيض الجرعة بشكل تدريجي و على فترات زمنية ممتدة و لتجنب حصول ذلك. ينصح بعدم التوقف عن تناول العلاج أو تغيير الجرعة بدون استشارة أو اشراف الطبيب ويفضل استشارة طبيب بشكل مباشر ليتمكن من تشخيص الحالة بشكل دقيق ووصف العلاج الأفضل

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

عادل حسين 21 December 2021
انا مثله لكن باخده بقالى 7 شهور والدكتور بلغنى انى ابطله تدريجيا قرص يوم ويوم لمدة اسبوعين

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية