انا استخدم تجريتول حوالي سنوات وانا الآن اعاني من عدم التركيز احيانا و

الطب العام
ذكر 19 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3718
السلام عليكمأنا أستخدم تجريتول حوالي 10 سنوات وأنا الآن أعاني من عدم التركيز أحيانا وقليل من النسيانهل هذا بسبب العلاج اذا كان بسبب العلاج كيفية التعامل مع التركيز والنسيان

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية