اعاني من تساقط الشعر و نقص فيتامين د
اجابات الاطباء
تساقط الشعر من الأكثر الأعراض تجعل صاحبها يزور الطبيب ، فهنالك أسباب عديدة لتساقط الشعر منها فقر الدم ، وجود... اقرأ المزيد
تساقط الشعر من الأكثر الأعراض تجعل صاحبها يزور الطبيب ، فهنالك أسباب عديدة لتساقط الشعر منها فقر الدم ، وجود أمراض مزمنةو هنالك أسباب اخرى عليك بزيارة الطبيب للجلوس معك و أخذ التاريخ المرضي و عمل اللازم
بالنسبة لنقص فيتامين د ليس بالمسبب الرئيسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.