السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة ابلغ من العمر 26 سنة عندى مشكل اصطراب فى العدة الشهرية وهدا لمدة سنة او اكتر
كانت تاتى كل شهرين ثم عاشهرزرت طبيب عام وصفلى دوا اسمه duphaston لم اكن اتبع الوصفة جيدا ثم بعده لم تاتينى العادة لمدة 5 اشهر الا بعد ما زرت طبيبة نساء وصفتلى نفس الدوا و ان اقوم بالتحليل شربت دوفاستون بعدم اتت العادة الشهرية اقمت التحاليل و كانت النتائج كما يلى
برولاكتين 119,42ng/مل
تش أس 1.12mui/أي
androstenedione 1.27 نغ/ ؛مل انا الان خائفة من العودت للطبيب يو الاثنين ارجو تفسزولى حالتى و اتمنالكم كل خير
اجابات الاطباء
اذا كان البرولاكتين كما فهمت من رسالتك 119 فهو عالي جدا ويسبب اضطراب الدورة وانقطاعها حتى...لذا لابد من المتابعة عند... اقرأ المزيد
اذا كان البرولاكتين كما فهمت من رسالتك 119 فهو عالي جدا ويسبب اضطراب الدورة وانقطاعها حتى...لذا لابد من المتابعة عند اخصائي غدد صماء .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.