سؤال من أنثى سنة

الصحة النفسية

انا انسة ثقتي بنفسي منعدمة واشعر دائمابالملل والضيق وانا عصبية ولا اطي

icon تم إنشاؤها في 20 أبريل 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1491
انا انسة22 سنةثقتي بنفسي منعدمة واشعر دائمابالملل والضيق وانا عصبية ولا اطيق الجلوس بالمنزل اشعر بالضبق عند الرجوع اليه ودائماتحدث مشادات بيني وبين اهلي واشعر كثيرا اني انسانة غير طبيعية وسيئة وهذا مايقوله والدي وابكي وحدي وانام كثيراولا استطيع التعامل مع الناس وتحدث مشاكل ولا استطيع حلهاماذا افعل؟

إجابات الأطباء على السؤال

لا تصدقي ما يقوله الآخرون عنك من أنك إنسانة غير طبيعية وسيئة لأنك إن صدقت ذلك، فربما تتحقق النبوءة وتصبحين إنسانة سيئة بالفعل. عليك ايجاد طريقة للتعامل مع أهلك لأن ذلك سيساعد في حل معظم مشاكلك إن لم يكن كلها، لأن العلاقة السليمة مع العائلة هي أساس للتكيف السليم والشعور بالراحة داخل البيت وخارجه. حاولي التعرف على ما يضايق والديك في تصرفاتك وحاولي إظهار بعض الحب والإهتمام بهما، فربما استطعت تعديل بعض سلوكاتك لتهدئة الأجواء في البيت وأنا واثقة بأن والديك سوف يلاحظان ذلك ويقدرانه مما يجعلها يتعاملان معك بحب وتقدير أكبر. وبالتوفيق 3 2010-05-02T02:39:21+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
لا تصدقي ما يقوله الآخرون عنك من أنك إنسانة غير طبيعية وسيئة لأنك إن صدقت ذلك، فربما تتحقق النبوءة وتصبحين... اقرأ المزيد
لا تصدقي ما يقوله الآخرون عنك من أنك إنسانة غير طبيعية وسيئة لأنك إن صدقت ذلك، فربما تتحقق النبوءة وتصبحين إنسانة سيئة بالفعل. عليك ايجاد طريقة للتعامل مع أهلك لأن ذلك سيساعد في حل معظم مشاكلك إن لم يكن كلها، لأن العلاقة السليمة مع العائلة هي أساس للتكيف السليم والشعور بالراحة داخل البيت وخارجه. حاولي التعرف على ما يضايق والديك في تصرفاتك وحاولي إظهار بعض الحب والإهتمام بهما، فربما استطعت تعديل بعض سلوكاتك لتهدئة الأجواء في البيت وأنا واثقة بأن والديك سوف يلاحظان ذلك ويقدرانه مما يجعلها يتعاملان معك بحب وتقدير أكبر. وبالتوفيق

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين ب ١٢ مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص