اعاني من التوتر العالي واخذت علاج له،،ماسبب رؤية خيال الشيء عند التعب والبكاء!!وماهو علاج سماع صوت وشه في الرأس،،وحدوث قشعريره في الراس..لاارغب ان ابقى على الدواء.مانصيحتكم

icon 26 يونيو 2015
icon 1316
اعاني من التوتر العالي واخذت علاج له،،ماسبب رؤية خيال الشيء عند التعب والبكاء!!وماهو علاج سماع صوت وشه في الرأس،،وحدوث قشعريره في الراس..لاارغب ان ابقى على الدواء.مانصيحتكم

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الاعراض التي ذكرتيها طبيعيه مع مشكلتك تناولي مضاد اكتءاب الموصوف لك وكذلك جلسات علاجيه مع معالج 0 2015-06-27 01:33:11
الدكتور نعيم الشيخ
الدكتور نعيم الشيخ
الطب النفسي
الاعراض التي ذكرتيها طبيعيه مع مشكلتك تناولي مضاد اكتءاب الموصوف لك وكذلك جلسات علاجيه مع معالج
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الصحة النفسية

انا اعاني من المشاكل في حياتي واعاني من الاكتئاب وقلة النوم لدرجة ابقى ساعة بلا نوم اعاني من الارق وقلة الاكل والتعب والتوتر والعصبية مالدواء

مرحبا سؤالك قد يجد عدة اجوبة لعدة عوامل لدى رجائا وضح اكتر كلما كان السؤال دقيقا و يحمل بعض التفاصيل كلما كان التشخيص ناجحا لان التشخيص هو بداية العلاج دمتم سالمين

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان