نا شاب عمري 20 سنه كنت امارس العاده منذ 7سنوات بكثرة ونتج عن ذلك ضعف في الانتصاب وتراخي في العضو عن الاول وقلة في الشهوه كذلك فهل بالانتظام في الرياضه والتوقف عن العاده إطلاقا مع الاهتمام بالتغذيه هل يمكن ان يساعد ذلك علي تدارك هذه الاثار والعوده للحاله الطبيعيه...وشكرا.
اجابات الاطباء
بالتأكيد، ولكن يسبق لك التوقف عن ممارسة العادة السرية وممارسة والتغذية المتوازنة!!! اقرأ المزيد
بالتأكيد، ولكن يسبق لك التوقف عن ممارسة العادة السرية وممارسة والتغذية المتوازنة!!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.