كيف يتم الحفاظ على القدرات الجنسية وتنميتها بتقدم السن؟

icon 23 سبتمبر 2009
icon 4808
كيف يتم الحفاظ على القدرات الجنسية وتنميتها بتقدم السن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن الحفاظ على القدرة الجنسية الملائمة للعمر بواسطة التغذية المستمرة وتناول المقويات الجنسية والأغذية المقوية من جهة، وبالتمارين الرياضية واللياقة البدنية من جهة آخرى.، كذلك يمكن استعمال الأدوية المقوية مثل الفياجرا وغيره بشرط أن لا تعاني من آمراض القلب . ولا تأخذ أدوية تحتوي على النيتروغليسرين. 0 2009-09-24 23:57:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يمكن الحفاظ على القدرة الجنسية الملائمة للعمر بواسطة التغذية المستمرة وتناول المقويات الجنسية والأغذية المقوية من جهة، وبالتمارين الرياضية واللياقة البدنية من جهة آخرى.، كذلك يمكن استعمال الأدوية المقوية مثل الفياجرا وغيره بشرط أن لا تعاني من آمراض القلب . ولا تأخذ أدوية تحتوي على النيتروغليسرين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يتم تصحيح المفاهيم الجنسية وتعميق الثقافة الجنسية ؟ وهل هذا يساعد فى التخلص من القذف السريع الناتج عن العادة...

تصحيح المفاهيم الجسية مهم في القذف السريع، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية، ولزيادة الثقافة الجنسية راجع المقالات والكلمات التي تعلق بالموضوع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيق يتم توسيع الخيال الجنسي وزيادة المعلومات الجنسيةمن أجل التغلب على العمل النفسى المؤثر على عملية الانتصاب ؟

زيادة الثقافة الجنسية تتم عن طريق مطالعة الكتب العلمية التي تتحدث عن الجنس، وهناك الكثير من المصطلحات الجنسية موجودة في القاموس، إضغط على صحة جنسية، وأمراض جنسية في القائمة الرئيسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل توجد علاقه بين القوة الجنسيه وقوة الأعصاب مين حيث الانتصاب وسرعة القذف والقدرة الجنسية بصفه عامة ؟ وان كانت...

لا علاقة مباشرة بين الانتصاب وقوة الأعصاب، وقوة الأعصاب اصطلاح غير علمي، يعبر عن القوة الجسدية بشكل عام، ويمكن تقوية الانتصاب من خلال الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الأغذية المقوية ، راجع انتصاب في القاموس لتفاصيل هذه الأغذية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عند القذف تنقص من ذاكرة الانسان ام لا.وعند المراجعة عندما تراجع تقوم بالقذف هل تنسى .وما هو الحل الامثل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا يوجد طريقة علمية لتكبير لقضيب، والطرق التجارية المعروضة غير مضمونة.ولتحسين الذاكرة عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية كيف التقليل منها وما علاقتها بالحالة النفسية ولماذا تؤثر على ضعف الشهية للأكل

لإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهذه الأعراض قد تؤدي إلى ضعف الشهية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

افضل الطرق لتقوية القضيب ؟ لا اعاني من شيء ولكن مجرد معرفة تقوية الانتصاب والقدرة ع العملية الجنسية ؟ وكيف...

 

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه