انعدام الرغبة الجنسية وضعف فى الانتصاب

انعدام الرغبة الجنسية وضعف فى الانتصاب
icon 16 فبراير 2022
icon 1004
اعانى من انعدام ف الرغبة الجنسية قلة فترة الانتصاب مع العلم انى متزوج من 6سنوات وعندى اطفال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة  والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، لعله خير!! 1 2022-02-17 10:05:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة  والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، لعله خير!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندى 27 سنة اعانى من ضعف فى الرغبة الجنسية مع العلم اننى اتناول ادوية اكتئاب هل قلة الرغبة...

أدوية الاكتئاب تسبب ذلك، وعليك إمارتغييرها بمراجعة طبيبك، أو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى منذ فتره طويلة من ضعف فى الانتصاب وسرعة القذف وعدم الرغبة فى العلاقة الجنسية

الحل الأفضل لسرعة القذف هو ممارسة تمارين كيغل لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر ذلك ٤ مرات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 21 سنة امارس العادة السرية بشراهة اعانى من ضعف فى الانتصاب وعدم وجود انتصاب صباحى علما بان...

عدم وجود انتصاب يدل على انهاك القضيب والجهاز التناسلي من الإفراط في العادة السرية، لذلك عليك التخفيف أو الوقف عن ممارسة العادة السرية حتى يتحسن جسمك ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عدم الرغبة الجنسية وانا متزوج من ٨ سنوات وعمري ٤٦

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات ، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذل لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 28 .غير متزوج .اعانى من ضعف انتصاب مفاجىء من عدة شهور ..والانتصاب الصباحى موجود لكنه ضعيف .وايضا اعانى من...

يعد الانتصاب الصباحي من العلامات الصحية لسلامة العضو الذكري للرجل، وهو لا يرتبط بالأفكار أو الأحلام أو التحفيز الجنسي؛ ذلك لأنه يحدث ببساطة نتيجة لدورات النوم، بالإضافة إلى تحفيز الأعصاب السليمة وتدفق الدم في الجسم.
يحدث الانتصاب الصباحي عندما يكون الشخص في مرحلة نوم حركة العين السريعة وهي المرحلة الأولية من النوم وذلك عدة مرات خلال دورة النوم التي تبلغ 8 ساعات. قد يزول الانتصاب من تلقاء نفسه عندما يدخل الشخص في نوم أعمق، وبالتالي قد ينتصب الشخص عدة مرات أثناء الليل ولكن قد لا يكون على دراية بها.
قد يشير ضعف الانتصاب الصباحي إلى مشكلة صحية وينطوي على صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه:

  • كحدوث مشاكل في الأعصاب أو الإمدادات الدموية للأعضاء التناسلية الذكرية.
  •  يمكن أن يؤثر عدم التوازن الهرموني و خلل الغدد الجنسية إلى عدم حدوث انتصاب صباحي أو ضعف جنسي مفاجئ مثلما يحدث عند انخفاض هرمون التستوستيرون في الدم .
  • تؤثر اضطرابات النوم والمشاكل النفسية مثل: القلق والتوتر والإكتئاب على الصحة الجنسية بشكل عام و الانتصاب الصباحي بشكل خاص.
  • يمكن لبعض الأدوية أن تسبب صعوبة حصول الشخص على الانتصاب أو الحفاظ عليه و تشمل:
    • أدوية ارتفاع ضغط الدم
    • مرخيات العضلات
    • الأدوية الهرمونية
    • أدوية الصرع
    • مضادات الاكتئاب
    • أدوية العلاج الكيميائي
    • الأدوية المستخدمة لعلاج عدم انتظام ضربات القلب
    • مدرات البول

من المهم استشارة الطبيب وأخذ تاريخ مرضي مفصل و عمل الفحوصات الطبية اللازمة.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الرغبة الجنسية وقلة التأثر بشكل مباشر مع العلم اني كنت سريعةالاستثارة من اي شئ ولكن الانتصاب موجود

قد يكون الأمر عادياً، خاصة إذا كنت تعاني من ضغوط نفسية أو في العمل والحياة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه