أتناول سيدوفيرون بعدما وصفه لي الطبيب فمتى يظهر تأثيره علي الصفات الذكوريه الثانويه مثل نمو شعر اللحيه والشارب وزياده حجم العضو الذكري وغيرها وهل هناك ضرر مع التريوبوليس؟

icon 18 يونيو 2017
icon 2165
أتناول سيدوفيرون بعدما وصفه لي الطبيب فمتى يظهر تأثيره علي الصفات الذكوريه الثانويه مثل نمو شعر اللحيه والشارب وزياده حجم العضو الذكري وغيرها وهل هناك ضرر مع التريوبوليس؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأدوية تساعد في إفراز التستوستيرون، ولا يجب استعمالها بدون إشراف طبي فلا تتناولها على مسؤوليتك ولا مسؤوليتي!!! 0 2017-06-18 08:09:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الأدوية تساعد في إفراز التستوستيرون، ولا يجب استعمالها بدون إشراف طبي فلا تتناولها على مسؤوليتك ولا مسؤوليتي!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نقص هرمون الذكورة يؤثر على صفر حجم العضو الذكري طول العضو 7.5 سم الوزن 65 كم وعدم ظهور شعر...

٢- الأعراض المحتملة في سنوات المراهقة المبكرة ( البلوغ) أ- الفشل في تطور البلوغ الكامل ب- التطور الضعيف في الوجه والجسم أو شعر العانة ت- تنمية ضعيفة في العضلات ث- الصوت لا يتعمق ويثخن ج- تطور الثدي(تثدي الرجل) ٣- الأعراض المحتملة في سن البلوغ أ- تغيرات المزاج ( تدني الحالة المزاجية و التهيج) ب- تركيز ضعيف ث- انخفاض الطاقة ج- انخفاض قوة العضلات ح- زيادة الدهون في الجسم خ- وقت أطول للتعافي من التمارين د- انخفاض الرغبة الجنسيةا ذ- صعوبة الحصول على الانتصاب والمحافظة عليه ر- حجم قليل للحيوانات المنوية ز- انخفاض نمو اللحية أو الشعر س- تطوير الثدي ( تثدي)

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حقن هرمون التستيرون يساعد في نمو وتغيير وزيادة في قوة العصب وزيادة شعر الوجه والراس واللحية مع العلم ان...

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لاستعمال التستوستيرون : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. ولذلك لا يجب تناول الأدوية الهرمونية بدون استشارة وإشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الحلول التي تقترحوها لي لزياده هرمون التستتوستيرون الطليعي في جسمي وباقل ضرر بأستخدام الادويه طبعا تحت اشراف طبيب...

صديقي بالأساس لم عملت التحاليل ؟؟؟ مثل هذه التحاليل لانعملها إلا في ظل حالة مرضية . نسبة لعمرك يجب أن تكون قد أتممت مرحلة البلوغ فإذا كنت كذلك فلا داعي لأية تحاليل ولاداعي للقلق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً