انا سنى وامارس العادة وبتظهر حبوب فى وجة بس بسيطة هل سبب العادة السرية

البشرة والجمال
ذكر 1 April 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1003
انا سنى 16 سنة وامارس العادة وبتظهر حبوب فى وجة بس بسيطة هل هذا سبب العادة السرية ولو سبب العادة اية علاجها

اجابات الاطباء

العادة السرية لا تسبب ظهور الحبوب، ولكن لها مضار أخرى خاصة إذا كان مبالغة بممارستها، أرسل وصفا شاملا ومفصلا للحبوب... اقرأ المزيد
العادة السرية لا تسبب ظهور الحبوب، ولكن لها مضار أخرى خاصة إذا كان مبالغة بممارستها، أرسل وصفا شاملا ومفصلا للحبوب لمحاولة تشخيصها ووصف علاجها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية