استعمل كبسولة ( سياليس ) لعلاج الرغبة الجنسية مصروف عن طريق طبيب واحس احياناً بالم في العين هل هدا تاثير كبسولة السياليس مع العلم ان الالم لا يستمر بيقى لمدة يومين ويختفي وما اضراره ؟

icon 25 يناير 2014
icon 5783
استعمل كبسولة ( سياليس ) لعلاج الرغبة الجنسية مصروف عن طريق طبيب واحس احياناً بالم في العين هل هدا تاثير كبسولة السياليس مع العلم ان الالم لا يستمر بيقى لمدة يومين ويختفي وما اضراره ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون ذلك!! وللتأكد لا بد من مراجعة اختصاصي عيون للفحص السريري والتشخيص الدقيق!! 1 2014-01-25 10:09:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون ذلك!! وللتأكد لا بد من مراجعة اختصاصي عيون للفحص السريري والتشخيص الدقيق!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل كبسولات (لانسوميد) تسبب العجز الجنسي وصف لي الطبيب كورس لعلاج جرثومة المعده ومن ضمن الأدوية كبسولات ( لانسوميد) أو...

الدواء يسبب تخفيف النشاط الجنسي أثناء تناوله فقط، وتعود الأمور لطبيعتها تدريجياً بعد التوقف عن تناول الدواء، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مصاب بالضعف الجنسي وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبيه واخبرني الطبيب بأنني اعاني من التسرب الوريدي وانا حاليا مقبل ع...

تجد الاجابة في موقعنا الطبي اسئلة-طبية/امراض-المسالك-البولية-والتناسلية/ما-هو-التسريب-الوريدي-في-القضيب-وكيف-يتم-علاجه-69028

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدم بخاخ ليدوكايين لتأخر القذف ولى مدة تقارب على 3 اشهر استخدمه بشكل يومي بمعدل مرة واحدة فى اليوم ولاحظت...

استخدام ليدوكايين لتأخير القذف

إن استخدام بخاخ ليدوكايين لتأخير القذف يعتبر من الأمور الشائعة التي تعمل على تقليل حساسية أنسجة الجلد في القضيب خلال الجماع والمداعبة مما يقلل من القذف في وقت مبكر. 

ويجب العلم أنه عند استخدام بخاخ ليدوكايين بالجرعة والطريقة الصحيحة فإن ذلك لا يسبب آثار جانبية ولكن الإكثار والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين قد يرافقه بعض الآثار الجانبية ومنها:

  • فقدان الإحساس بشكل مؤقت مما يؤدي إلى صعوبة الحفاظ على الانتصاب أثناء المداعبة أو الجماع فيلاحظ الشخص رخاوة في القضيب على غير المعتاد.
  • تهيج الجلد أو الشعور بالحرقة.
  • الخدر المفرط في القضيب نتيجة الإفراط والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين.

لذلك ينصح دائما باستخدام مقدار صغير من الكريم أو الرشاش المخدر الذي يحتوي على ليدوكايين، وذلك لتجنب حدوث الآثار الجانبية نتيجة استخدام كمية كبيرة.

في حالتك يمكن تجربة استخدام كمية صغيرة من المخدر الموضعي ليدوكايين، وفي حال بقاء رخاوة وعدم اعطاء المخدر فاعلية كما كان من قبل فيفضل مراجعة الطبيب المختص لعلاج سرعة القذف، والتوقف عن استخدام الدواء عند حصول خدران أو ارتخاء أثناء العلاقة الجنسية.

للمزيد: 

 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي الجرعة المناسبة لأقراص الأونفرانيل علما" بان عمري 38 سنة وكيفية التخلص من أعراضه الجانبية مثل الشعور بالنوم و...

المشكلة في الأنافرانيل أنك يجب أن تتناوله على طول، ولذلك لا ينصح به والأفضل استعمال الوسائل الطبيعية مثل١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . للمزيد راجع قذف سريع كما يلزم لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عذرا على السؤال مرة اخرى لمزيد من التوضيح ثلاثة اسئلة كم يستغرق مدة مفعول كل من المخدر زيلوكايين وكريم ايملا...

مدة المفعول الجيد تستمر لربع ساعه او اكثر قليلا المادتان لهما تقريبا نفس المفعول لا يحدث ارتخاء نتيجه لاستعمال الماده ويبقى العضو منتصبا لحين القذف

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أشعر بالآم شديدة في البروستات وأتبول كثيراً وأتعاطي دواء الآن بمعدل حبو يومياً ربما أسمه أومكس أو نحو ذلك ،...

جميع الأدوية التي تتناولها للبروستاتا والضغط والسكري تثبط الرغبة والقدرة الجنسية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وربما لا مفر من تناول بعض العقارات التي تفيد الانتصاب مثل الفياغرا ومثيلاته بعد الاستشارة الطبية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه