Plz help me I've developed violet patches due to using hot packs for treatment cervical ms spasm I think its erythema ab igne!!!. How to treat it urgently???!

الأمراض الجلدية
أنثى 25 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1042
Plz help me I've developed violet patches due to using hot packs for treatment cervical ms spasm I think its erythema ab igne!!!. How to treat it urgently???!

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
25 August 2013 طب عام
what is the drug condamned to be the cause of theses patches? How many they are ? where they are... اقرأ المزيد
what is the drug condamned to be the cause of theses patches? How many they are ? where they are Exactely localised?
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
What it takes to be a doctor at Altibbi مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية