What creams I can use to treat violet patches developed due to excessive usage of hot packs!!!! Is it erythema ab igne!!! Will it fade!!!

الأمراض الجلدية
أنثى 25 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1316
What creams I can use to treat violet patches developed due to excessive usage of hot packs!!!! Is it erythema ab igne!!! Will it fade!!!

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
25 August 2013 طب عام
Perhaps it is patches of drug sensitivity .you can use Elna oint. and an antihistamin drug such as Xyzall 5mg.... اقرأ المزيد
Perhaps it is patches of drug sensitivity .you can use Elna oint. and an antihistamin drug such as Xyzall 5mg. or Telfast. But it is preferable to consult a Dermatologist
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
What it takes to be a doctor at Altibbi مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
طرق انتقال التهاب الكبد الوبائي C مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية