لماذا تكونت طبقة بنية اللون فوق جلدي وعندما عندما احك جلدي تتقشرالطبقة وكانها جلدي . ساعدوني وهذي معايه اكثر من سنه

2011-03-11
1 إجابة السؤال

يفضل عدم استخدام أي أدوية موضعية أو أي تركيبات دوائية قبل أن يتم التأكد من طبيعة الطبقة البنية التي ظهرت فوق الجلد تجنباً لأي مضاعفات حيث قد تدل على الإصابة بأحد الحالات التالية:

ينصح بتجنب التعرض لأشعة الشمس مع عدم التعرض للشمس دون تطبيق واق بنسبة حماية عالية ومراجعة الطبيب بأسرع وقت ممكن.

للمزيد:

المرجع:

0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-06-15

يفضل عدم استخدام أي أدوية موضعية أو أي تركيبات دوائية قبل أن يتم التأكد من طبيعة الطبقة البنية التي ظهرت فوق الجلد تجنباً لأي مضاعفات حيث قد تدل على الإصابة بأحد الحالات التالية:

ينصح بتجنب التعرض لأشعة الشمس مع عدم التعرض للشمس دون تطبيق واق بنسبة حماية عالية ومراجعة الطبيب بأسرع وقت ممكن.

للمزيد:

المرجع:

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics