لدي حبوب حمراء على لساني تبدأ من النصف وتمتد إلى الداخل وقال الطبيب أنها إلتهابات ولا علاج لها لكنها تزعجني وتنزف دم. كيف يمكنني التخلص منها؟

الأمراض الجلدية
أنثى 16 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1378
لدي حبوب حمراء على لساني تبدأ من النصف وتمتد إلى الداخل وقال الطبيب أنها إلتهابات ولا علاج لها لكنها تزعجني وتنزف دم. كيف يمكنني التخلص منها؟

اجابات الاطباء

د. تيسير شنابلة
18 April 2015 جراحة الفك والأسنان
انصحك بمراجعه طبيب استشاري جراحه الفم والوجه والفكين للكشف والنصيحه وسلامتك اقرأ المزيد
انصحك بمراجعه طبيب استشاري جراحه الفم والوجه والفكين للكشف والنصيحه وسلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية