انا اصبت بتساقط شعري واخذت المينوكسديل وشعري عاد افضل ولكن لم يعدكما ك

الأمراض الجلدية
أنثى 1 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1144
انا فتاه اصبت بتساقط شعري واخذت المينوكسديل وشعري عاد افضل ولكن لم يعدكما كان كتبت لي الدكتوره علي الداكتون 100 ولكن انا متخوفه منه لانه ممكن يسبب انقطاع الطمث او عدم انتظام الدوره ماذا افعل اريد استعاده شعري ولكن اخاف من ان يؤثر علي رحمي او مبياضي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ثمان خطوات لتبدو السيدات اصغر سنا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية