اعاني من حبوب ومرافقه لها حكه

الأمراض الجلدية
ذكر، 25 سنة 23 January 2025 2091
أعاني من ظهور حبوب حمراء وحكة في الجسم وخاصة أثناء التعرض للحرارة أو التعرض المفاجئ للشمس العالية أو في الاستحمام بالماء الحار، وتدوم لمدة أكثرها 10 دقائق

الملفات المرفقة:

579B888F-CE0E-4046-B718-267B5BD403E1 9497A7F5-DF50-4A53-98F1-358CBA1C2534

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
23 January 2025 طب عام
قد تكون تعاني من نوع من الحساسية المعروفة باسم الحساسية الحرارية. هذا النوع من الحساسية يحدث عندما يتعرض الجسم للحرارة... اقرأ المزيد
قد تكون تعاني من نوع من الحساسية المعروفة باسم الحساسية الحرارية. هذا النوع من الحساسية يحدث عندما يتعرض الجسم للحرارة ويكون رد فعل الحكة والحكة الحمراء. إذا كانت هذه الأعراض تزعجك بشكل كبير أو تستمر لفترات أطول، من الأفضل أن تراجع طبيب الجلدية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية