انهيار حاجز البشرة بسبب منتج

الأمراض الجلدية
أنثى، 22 سنة 14 September 2026 تم تعديله في 15 September 2026 121
استخدمت سيرم ازيلك اسيد بتاع شركة ودمرلي حاجز البشرة وظهرت حبوب متفرقة كبيرة ومؤلمة وبعضها صغير يختفي ويظهر ف ماكان اخري بعد ما وقفت السيرم ، بستخدم المرطب والغسول فقط ومحتاجة حاجة تهدي البشرة وتعيد بناء حاجز البشرة استخدم ايه

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
15 September 2026 طب عام
تجنبي تماماً فرك الوجه، واستخدمي ماء فاتر عند الغسل، وتوقف عن تجربة أي منتج تفتيح أو تقشير لمدة لا تقل... اقرأ المزيد
تجنبي تماماً فرك الوجه، واستخدمي ماء فاتر عند الغسل، وتوقف عن تجربة أي منتج تفتيح أو تقشير لمدة لا تقل عن 3 إلى 4 أسابيع حتى تختفي الحبوب تماماً ويعود الجلد لطبيعته.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية