هل الزنجبيل مفيد لالتهاب المعدة

icon 30 أغسطس 2010
icon 2460
هل الزنجبيل مفيد لالتهاب المعدة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

جذر الزنجبيل يستخدم اليوم على نطاق واسع باعتبارها مساعدة للهضم وآالام المعدة وعادة ما يوصي به مهنيي الرعاية الصحية للمساعدة على منع أو علاج الغثيان والقيء المرتبطين بغثيان الحركة ، والحمل ، والعلاج الكيميائي للسرطان. الزنجبيل يستخدم في تقديم الدعم للالتهابات مثل التهاب المفاصل ، بل ويمكن أن يستخدم في أمراض القلب أو السرطان. 0 2010-08-30 08:27:59
طاقم الطبي
طاقم الطبي
جذر الزنجبيل يستخدم اليوم على نطاق واسع باعتبارها مساعدة للهضم وآالام المعدة وعادة ما يوصي به مهنيي الرعاية الصحية للمساعدة على منع أو علاج الغثيان والقيء المرتبطين بغثيان الحركة ، والحمل ، والعلاج الكيميائي للسرطان. الزنجبيل يستخدم في تقديم الدعم للالتهابات مثل التهاب المفاصل ، بل ويمكن أن يستخدم في أمراض القلب أو السرطان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أعشاب طبية

هل اع مفيده للمعده وتساعد على الهضم وللقولون

هناك العديد من المأكولات التي تساعد على تخفيف عسر الهضم كالخل و غيرها و لكن الافضل ان يتناول الانسان غذاء صحي و متوازن غني بالفواكة والخضراوات مع تقليل الدهون والكوليسترول مع المحافظة على شرب كميات وافرة من السوائل وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. في حالة وجود مشكلة معينه في الجهاز الهضمي كالتهاب المعدة أو القولون فيجب مراجعة طبيب مختص بالجهاز الهضمي لتحديد العلاج المناسب.

سؤال من ذكر

في أعشاب طبية

هل البصل مفيد في علاج السكري

نعم يفيد، ولكن ليس هناك دراسة علمية عن مدى فعاليته، فهو دواء شعبي يستعمل، وتحتوي قشور البصل على مادة الكيرسيتين التي تساعد في خفض السكر في الدم، كما تعمل على تقوية الشعيرات الدموية، وبذلك تمنع اعتلال الشبكية المصاحب لمرض السكر في مراحله المتأخرة، كما يحتوي البصل على مادة غلوكونين التي لها القدرة مثل الأنسولين على تنظيم عملية خزن المواد السكرية في الجسم واستهلاكها.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً