٢١ فجاة ارتفع ضغطي عملت تحليلات طلع عندي الملوحات ١٣ و سبب ارتفاع ضغطي

عمري ٢١ فجاة ارتفع ضغطي عملت تحليلات طلع عندي الملوحات ١٣ و هذا سبب ارتفاع ضغطي و انا سمين اخذت علاج لتعديل الضغط و لانخفاض الملوحات بس جاتني فوبيا و صرت عطول اخاف يصير لي شي؟

2015-06-03
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ماذا تقصد بالملوحات ......والعمر 21 سنة يجب البحث عن السبب الثانوي للارتفاع الضغط 0
الدكتور هشام القاسم
الدكتور هشام القاسم
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 189 تقييم
ماذا تقصد بالملوحات ......والعمر 21 سنة يجب البحث عن السبب الثانوي للارتفاع الضغط
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-11-12 13:23:33

استعمل دواء نيبوفيلول ربع قرص يومياً وصار عندي رشح وحرارة وأعطوني حبوب باراسيتول + بسيدوافدرين وارتفع الضغط عندي الى ١٦/٩. ما السبب ؟

استعمل دواء نيبوفيلول ربع قرص يوميا وصار عندي رشح وحرارة واعطوني حبوب باراسيتول بسيدوافدرين وارتفع الضغط عندي الى ١٦ ٩ ما السبب

1

استعمل دواء نيبوفيلول ربع قرص يوميا وصار عندي رشح وحرارة واعطوني حبوب باراسيتول بسيدوافدرين وارتفع الضغط عندي الى ١٦ ٩ ما السبب

الدواء المعطى الرشح يسبب ارتفاع الضغط الذي يزول عندما يتوقف الدواء. يجب مراقبة الدم في الأيام القليلة القادمة

0

2016-11-12 19:33:20

see-answer-arrow

2015-12-17 13:21:28

شاب عمري 32 عام ارتفع عندي الضغط من شهرين ظل لفترة 160/95 اخذت علاج هيبوتن ولكني تعبت منه فبدله الطبيب ب erastapex ضبط الضغط فترة ولكنه ارتفع مرة اخري فاضاف الطبيب دواء ناتري

ارتفع عندي الضغط من شهرين ظل لفترة اخذت علاج هيبوتن ولكني تعبت منه فبدله الطبيب ب erastapex ضبط الضغط فترة ولكنه ارتفع مرة اخري فاضاف الطبيب دواء ناتري

1

ارتفع عندي الضغط من شهرين ظل لفترة اخذت علاج هيبوتن ولكني تعبت منه فبدله الطبيب ب erastapex ضبط الضغط فترة ولكنه ارتفع مرة اخري فاضاف الطبيب دواء نات...

لا ضير ولا بأس من المعالجة بعدة أدوية، المهم أن يكون ضغط الدم تحت السيطرة على الدوام وإلا فالمضاعفات كثيرة.

0

2015-12-19 23:11:59

see-answer-arrow

2015-12-05 03:42:16

والدتي 48سنة بتستعمل التروكسين9سنين.ومن سنة الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير وأسبرين ومن أسبوعين الضغط والنبض ارتفع والدكتور غير ل كونكور وايزوبتين80 بس الضغط لسه مرتفع السبب ايه؟

والدتي بتستعمل التروكسينسنينومن الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير واسبرين ومن اسبوعين الضغط والنبض ارتفع وال غير ل كونكور وايزوبتين بس الضغط لسه مرتفع السبب ايه

2

والدتي بتستعمل التروكسينسنينومن الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير واسبرين ومن اسبوعين الضغط والنبض ارتفع وال غير ل كونكور وايزوبتين بس الضغط لسه مرتفع السبب...

ليس بالضرورة وجود علاقة بين مشاكل الغدة الدرقية وارتفاع ضغط الدم. كما أن الأدوية المذكورة عموما ليست من الأدوية القوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم. عموما يلزم مراجعة الطبيب لتحديد السبب ما إذا كان أوليا أو ثانويا

0

2015-12-05 07:59:01

see-answer-arrow

2015-10-26 12:15:22

قبل فترة ارتفع الضغط عندي بشكل مفاجئ وصل حد 220/180 المهم كتبولي 4 ادوي وتحاليل كل التحاليل طبيعية بس تحليل اخير لا L<20 adrenaline 25 L<90 noradrenaline 7 L<600 dopamine 700

قبل فترة ارتفع الضغط عندي بشكل مفاجئ وصل حد المهم كتبولي ادوي وتحاليل كل التحاليل طبيعية بس تحليل ر لا L adrenaline L noradrenaline L dopamine

1

قبل فترة ارتفع الضغط عندي بشكل مفاجئ وصل حد المهم كتبولي ادوي وتحاليل كل التحاليل طبيعية بس تحليل ر لا L adrenaline L noradrenaline L dopamine

المهم الاتزام بالعلاج الموصوف والمتابعة الدورية مع الطبيب المشرف خاصة في المحلة الأولى

0

2015-10-28 10:54:14

see-answer-arrow

2015-06-03 23:58:45

ارتفع ضغطي فجاة و كان السبب الملوحات الزايدة بجسمي استخدم حاليا nebilet plus لتعديل الضغط و دواء adenuric للملوحات لاكن جاتني حالة فوبيا هل فوبيا تسبب دوار و دوخة بخلف الراس ؟

ارتفع ضغطي فجاة و كان السبب الملوحات الزايدة بجسمي استخدم حاليا nebilet plus لتعديل الضغط و دواء adenuric للملوحات لاكن جاتني حالة فوبيا هل فوبيا تسبب دوار و دوخة بخلف الراس

1

ارتفع ضغطي فجاة و كان السبب الملوحات الزايدة بجسمي استخدم حاليا nebilet plus لتعديل الضغط و دواء adenuric للملوحات لاكن جاتني حالة فوبيا هل فوبيا تسبب...

ممكن لكن ينبغي التأكد أولا من حقيقة الضغط لأن ارتفاعه في هذا العمر يتطلب التعمق في دراسته وتشخيصه بدقة لأن الكشف عن السبب قد يسمح بمعالجة السبب بشكل جذري والشفاء منه ومنعه من التحول إلى فرط ضغط مزمن كما هو الحال عند معظم مرضى الضغط

0

2015-06-04 08:56:49

see-answer-arrow

2015-06-03 23:35:44

انا اتبرع بالدم عطول و من فتره ارتفع ضغطي و طلع السبب اني اكل ملح كتير و عندي ملوحات زايدة بجسمي اخذت دواء يعدل الضغط اسمه nebilet plus و دواء للملوحات بس جاتني فوبيا خوف ؟؟

انا اتبرع بالدم عطول و من فتره ارتفع ضغطي و طلع السبب اني اكل ملح كتير و عندي ملوحات زايدة بجسمي اخذت دواء يعدل الضغط اسمه nebilet plus و دواء للملوحات بس جاتني فوبيا خوف

1

انا اتبرع بالدم عطول و من فتره ارتفع ضغطي و طلع السبب اني اكل ملح كتير و عندي ملوحات زايدة بجسمي اخذت دواء يعدل الضغط اسمه nebilet plus و دواء للملوحا...

b d,[] jvhf' fdk t,fdh hgo,t ,hvjthu hgqy'

0

2015-06-04 09:07:22

see-answer-arrow

2015-06-03 17:18:31

مرحبا تعرضت لارتفاع ضغط من فتره و من بعدها جاتني فوبيا و خوف و اخاف يصير لي شي هل الفوبيا تسبب الدوخة القوية ؟ و دوار بالراس ؟

تعرضت لارتفاع ضغط من فتره و من بعدها جاتني فوبيا و خوف و اخاف يصير لي شي هل الفوبيا تسبب الدوخة القوية و دوار بالراس

2

تعرضت لارتفاع ضغط من فتره و من بعدها جاتني فوبيا و خوف و اخاف يصير لي شي هل الفوبيا تسبب الدوخة القوية و دوار بالراس

اخلفوبيا ممكن ان تودي الى ارتفاع ضغط الدم الدايم فحذار

0

2015-06-03 21:52:58

see-answer-arrow

2015-05-20 17:17:17

انا عندي الضغط يرتفع و لم اكن اعرف انه عندي الضغط الا عندما ذهبت المستشفى بالصدفه ، كيف اعرف اذا الضغط ارتفع عندي ما العلامات لذلك ؟ و كيف اتصرف في حالة ارتفاعه ؟

انا عندي الضغط يرتفع و لم اكن انه عندي الضغط الا عندما ذهبت المستشفى بالصدفه كيف اذا الضغط ارتفع عندي ما العلامات لذلك و كيف اتصرف في حالة ارتفاعه

2

انا عندي الضغط يرتفع و لم اكن انه عندي الضغط الا عندما ذهبت المستشفى بالصدفه كيف اذا الضغط ارتفع عندي ما العلامات لذلك و كيف اتصرف في حالة ارتفاعه

الحقيقة لا يوجد علامة فارقة تدل على ارتفاع الضغط ....غالباً لا تظهر أية أعراض أو علامات تحذر من ارتفاع الضغط. هناك أشخاص يعتقدون بأن الصداع، نزيف الأنف هي علامات ارتفاع ضغط الدم، في الواقع قد تحدث هذه الأعراض عند بعض الأشخاص في بداية ظهور المرض مع الشعور بألم في مؤخرة الرأس عند بعض الاشخاص ...اذا كان هناك ارتفاع بالضغط تم تشخيصه عند مختص اقترح مراجعة الطبيب ...

0

2015-05-20 19:26:35

see-answer-arrow

2013-04-18 21:26:48

اعاني من ارتفاع بالضغط باخد علاج بس بنزا فتره بسيطه وبرجع برتفع وكل ما اقيسو بعطي قراءه شكل كيف بدي انظم الضغط ومن فتره صرت احس بتميل بشفايفي وخدر بلساني وانا طريقتي تناولي للدوا ممكن غلط المفورض اخد حيه صبح وحيه مسا انا ما باخدهم هيك كل فتره باخد جزء من الحبه يعني بس احس ضغطي ارتفع باخد جزء شو الحل

اعاني من ارتفاع بالضغط باخد علاج بس بنزا فتره بسيطه وبرجع برتفع وكل ما اقيسو بعطي قراءه شكل كيف بدي انظم الضغط ومن فتره صرت احس بتميل بشفايفي وخدر بلساني وانا طريقتي تناولي للدوا ممكن غلط المفورض اخد حيه صبح وحيه مسا انا ما باخدهم هيك كل فتره باخد جزء من الحبه يعني بس احس ضغطي ارتفع باخد جزء شو الحل

3

اعاني من ارتفاع بالضغط باخد علاج بس بنزا فتره بسيطه وبرجع برتفع وكل ما اقيسو بعطي قراءه شكل كيف بدي انظم الضغط ومن فتره صرت احس بتميل بشفايفي وخدر بلس...

علاج الضغط علاج مستمر ينبغي عدم التوقف عنه , فعندما تتركه من الطبيعي أن يعو ويرتفع

0

2013-04-22 05:31:33

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics