لديه مشكل معا دوخان الراس وصفير في الاذن قست ضغط الدم وجدته منخفض ١٠ ٦

السلام عليكم لديه مشكل معا دوخان الرأس وصفير في الأذن قست ضغط الدم وجدته منخفض ١٠/٦ بخد حلوه متل عسل.... لكن مافي فاءد هلا٤ايام وانا بهل حال وكمان بحس إرهاق كتير هل بسبب الادويه حساسيه الربو SERETIDE و AVAMYS او في سبب اخر أيضاً فيني فقر الدم

2014-10-15
1 إجابة السؤال
نعم ممكن ولكن الخطوة الأولى تتطلب معاودة طبيبك للاطلاع على الأدوية التتناوليها وعلى جرعها، لأنها كثيرا ما تسبب هكذا أعراض ولاستكمال الفحص الطبي للوقوف على معطيات أكثر لاستبعاد أسباب أخرى 2
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2014-10-19
نعم ممكن ولكن الخطوة الأولى تتطلب معاودة طبيبك للاطلاع على الأدوية التتناوليها وعلى جرعها، لأنها كثيرا ما تسبب هكذا أعراض ولاستكمال الفحص الطبي للوقوف على معطيات أكثر لاستبعاد أسباب أخرى

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics