انا بقالى بتعاطى تامول بس الحمد لله بطلته من شهر بس حصل عندى ارتفاع فى

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 17 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2010
انا بقالى سنه بتعاطى تامول بس الحمد لله بطلته من شهر بس حصل عندى ارتفاع فى ضغط الدم حتى يصل الى 100/150 وتانى يوم بقيسه بلاقى الضغط90/135 وانا بقالى شهر فى المشكله وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
18 August 2015 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق لكن ينبغي التواصل مع الطبيب المعالج خاصة في البداية حيث تكون الفترة التي لايكون الضغط فيها مستقرا... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق لكن ينبغي التواصل مع الطبيب المعالج خاصة في البداية حيث تكون الفترة التي لايكون الضغط فيها مستقرا لتعديل العلاج على ضوء درجة الاستجابة مع الاهتمام بالفقرات العلاجية الأخرى الغير الدوائية بنفس أهمية الدواء خاصة الحمية وفق ما تستوجبه حالتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أعراض تعاطي الكوكايين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية