انا عندى ارتفاع فى الضغط بسبب انسحاب التامول ما هى المدة الزمنيه لكى يعود الضغط الى طبيعته انا بقالى شهر مبطل التامول واضغط عالى من شهر

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 17 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2026
انا عندى ارتفاع فى الضغط بسبب انسحاب التامول ما هى المدة الزمنيه لكى يعود الضغط الى طبيعته انا بقالى شهر مبطل التامول واضغط عالى من شهر

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
18 August 2015 القلب والاوعية الدموية
المدة الزمنية لا يمكن حصرها أو تقديرها لأن ذلك يعتمد على جرعة وزمن تناول التامول وفي جميع الأحوال ينبغي ضبط... اقرأ المزيد
المدة الزمنية لا يمكن حصرها أو تقديرها لأن ذلك يعتمد على جرعة وزمن تناول التامول وفي جميع الأحوال ينبغي ضبط الضغط بطريقة صحيحة وعدم النتظار ولاحقا سيتم تعديل العلاج على ضوء تحسن الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية