اعاني من مشكلة التفكير الدائم،فلا استطيع ان اتوقف عن التفكير ولو للحظات،عمري 22 وارتفع الضغط منذ شهر تقريبا الى 140/100،هل للضغط علاقة بالتفكير والتوتر؟

2015-10-04
1 إجابة السؤال 2019-06-25
وارد ان يكون السبب هو الارق 0 2015-10-05 17:10:45
الدكتور وليد صوالحة
الدكتور وليد صوالحة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 149 تقييم
وارد ان يكون السبب هو الارق
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-11-25 14:40:12

كنت اعاني من الشقيقه عندما تناولت الادويه التي تتعلق بعلاج الشقيقه ارتفع ضغطي والان آخذ دواء ضغط وشقيقه ولا ادري هل هذا صح ام لا

كنت اعاني من الشقيقه عندما تناولت الادويه التي تتعلق بعلاج الشقيقه ارتفع ضغطي والان آخذ دواء ضغط وشقيقه ولا ادري هل صح ام لا

1

كنت اعاني من الشقيقه عندما تناولت الادويه التي تتعلق بعلاج الشقيقه ارتفع ضغطي والان آخذ دواء ضغط وشقيقه ولا ادري هل صح ام لا
هناك بعض الادوية المستخدمة في علاج الشقيقة ترفع الضغط لدى البعض ولذلك ننصح بالتواصل مع الطبيب المعالج لاختيار الدواء المناسب لحالتك وتجنب التعارض
0
2020-11-26 13:01:10
see-answer-arrow

2016-04-21 23:03:48

كم هو معدل الضغط الطبيعي والحد الأعلى الطبيعي علما ان الضغط لدي ١٤٠ على ٩٠ في بعض الأحيان وبعض الأحيان يكون اقل واذا ارتفع يكون ١٥٠على ٩٢ في حالات نادره

كم هو معدل الضغط الطبيعي والحد الاعلى الطبيعي علما ان الضغط لدي ١٤٠ على ٩٠ في بعض الاحيان وبعض الاحيان يكون اقل واذا ارتفع يكون ١٥٠على ٩٢ في حالات نادره

1

كم هو معدل الضغط الطبيعي والحد الاعلى الطبيعي علما ان الضغط لدي ١٤٠ على ٩٠ في بعض الاحيان وبعض الاحيان يكون اقل واذا ارتفع يكون ١٥٠على ٩٢ في حالات ناد...
ينبغي في حالة الراحة أن يكون دون 140 على 90
0
2016-04-26 08:24:00
see-answer-arrow

2015-12-17 13:21:28

شاب عمري 32 عام ارتفع عندي الضغط من شهرين ظل لفترة 160/95 اخذت علاج هيبوتن ولكني تعبت منه فبدله الطبيب ب erastapex ضبط الضغط فترة ولكنه ارتفع مرة اخري فاضاف الطبيب دواء ناتري

ارتفع عندي الضغط من شهرين ظل لفترة اخذت علاج هيبوتن ولكني تعبت منه فبدله الطبيب ب erastapex ضبط الضغط فترة ولكنه ارتفع مرة اخري فاضاف الطبيب دواء ناتري

1

ارتفع عندي الضغط من شهرين ظل لفترة اخذت علاج هيبوتن ولكني تعبت منه فبدله الطبيب ب erastapex ضبط الضغط فترة ولكنه ارتفع مرة اخري فاضاف الطبيب دواء نات...
لا ضير ولا بأس من المعالجة بعدة أدوية، المهم أن يكون ضغط الدم تحت السيطرة على الدوام وإلا فالمضاعفات كثيرة.
0
2015-12-19 23:11:59
see-answer-arrow

2015-12-05 03:42:16

والدتي 48سنة بتستعمل التروكسين9سنين.ومن سنة الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير وأسبرين ومن أسبوعين الضغط والنبض ارتفع والدكتور غير ل كونكور وايزوبتين80 بس الضغط لسه مرتفع السبب ايه؟

والدتي بتستعمل التروكسينسنينومن الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير واسبرين ومن اسبوعين الضغط والنبض ارتفع وال غير ل كونكور وايزوبتين بس الضغط لسه مرتفع السبب ايه

2

والدتي بتستعمل التروكسينسنينومن الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير واسبرين ومن اسبوعين الضغط والنبض ارتفع وال غير ل كونكور وايزوبتين بس الضغط لسه مرتفع السبب...
ليس بالضرورة وجود علاقة بين مشاكل الغدة الدرقية وارتفاع ضغط الدم. كما أن الأدوية المذكورة عموما ليست من الأدوية القوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم. عموما يلزم مراجعة الطبيب لتحديد السبب ما إذا كان أوليا أو ثانويا
0
2015-12-05 07:59:01
see-answer-arrow

2015-05-20 00:04:29

انا بنت عمري 21من شهرين كنت بوضع غضب جدا ارتفع ضغطي 205/130 ونزف من انفي وفقدت الوعي واصابني ارتفاع لمرتين بوضع زعل واصبح دائم واليوم ضغطي140/100 واحس بتعب وصداع ما الحل

انا بنت من شهرين كنت بوضع غضب جدا ارتفع ضغطي ونزف من انفي وفقدت الوعي واص ارتفاع لمرتين بوضع زعل واصبح دائم واليوم ضغطي واحس بتعب وصداع ما الحل

1

انا بنت من شهرين كنت بوضع غضب جدا ارتفع ضغطي ونزف من انفي وفقدت الوعي واص ارتفاع لمرتين بوضع زعل واصبح دائم واليوم ضغطي واحس بتعب وصداع ما الحل
اقترح تقييم وضع الشرايين الكلوية .....والتاكيد على وجود ارتفاع ضغط خلال اليوم عبر الهولتر مونيتور
0
2015-05-20 19:27:37
see-answer-arrow

2014-04-26 10:56:03

زادت نبضات قلبى وارتفع الضغط الى 170 وفى خلال 40دقيقه هدئت الامور تماماً بدون ادويه الوصفه الطبيه كنكور5.ماذال ضخطى 140/90 لمده شهر ..ماهو مرضى سنى 45

زادت نبضات قلبى وارتفع الضغط الى وفى خلال دقيقه هدئت الامور تماما بدون ادويه الوصفه الطبيه كنكورماذال ضخطى لمده شهر ماهو مرضى سنى

1

زادت نبضات قلبى وارتفع الضغط الى وفى خلال دقيقه هدئت الامور تماما بدون ادويه الوصفه الطبيه كنكورماذال ضخطى لمده شهر ماهو مرضى سنى
هذا اسمه فرط ضغط الدم وينبغي استكمال العلاج الذي يتضمن غدا عن الأدوية اتباع الحمية المناسبة لحالتك وفق تقدير طبيبك المطلع على تاريخك المرضي وعلى عوامل الاختطار الموجودة لديك كالسمنه والتدخين وغير 1لك
0
2014-04-28 05:26:43
see-answer-arrow

2013-11-06 21:03:08

عمري 39 سنة وامارس رياضة الكارتي ...هل استطيع ممارستها بشكل عادي بعدما ارتفع ضغطي الى 14/9...ووصف لي طبيب مختص دواء لخفضه وانا اتناوله الان ؟

وامارس رياضة الكارتي ممارستها بشكل عادي بعدما ارتفع ضغطي الى ووصف لي طبيب مختص دواء لخفضه وانا اتناوله الان

1

وامارس رياضة الكارتي ممارستها بشكل عادي بعدما ارتفع ضغطي الى ووصف لي طبيب مختص دواء لخفضه وانا اتناوله الان
سبق أن تمت الإجابة
0
2013-11-21 09:10:37
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics