مرض الضغط المرتفع والتعب من اقل مجهود

أتناول أتاكاند١٦ منذ ٣شهور وضغطي حاليا مستقر إلا أنني أعاني من تعب وعدم القدرة على فعل شيء رغم أن جميع التحاليل سليمة وحتى تحليل pcr كورونا سلبي ،هل يكون دواء الضغط هو السبب

2020-10-17
1 إجابة السؤال 2020-10-17
ممكن لكن هناك اسباب اخرى ولا يمكن الحكم بشكل دقيق بدون فحص طبي سريري اولا 0 2020-10-17 15:51:05
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
ممكن لكن هناك اسباب اخرى ولا يمكن الحكم بشكل دقيق بدون فحص طبي سريري اولا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-04-16 20:13:17

انا مريض ضعط وضغطي مرتفع واشرب الكثير من الشاي والقهوة اتناول يوميا اتاكاند 8م

انا مريض ضعط وضغطي مرتفع واشرب من الشاي والقهوة اتناول يوميا اتاكاند م

2

انا مريض ضعط وضغطي مرتفع واشرب من الشاي والقهوة اتناول يوميا اتاكاند م
السلام عليكم الاكثار من المنبهات و طبعا التدخين من الاشياء التي تزيد من ضغط الدم عليك بالاقلا منهم و متابعه الطبي اذا استمر الضغط مرتفع لزياده جرعه العلاج او زياده عقار اخر لان الضغط المرتفع له اضرار مثيره
0
2020-04-17 00:40:42
see-answer-arrow

2020-03-29 00:42:17

ما صحة التقارير التي تربط بين ارتفاع احتمال الاصابة بفيروس كورونا مع تناول ادوية معالجة ارتفاع ضغط الدم التي تعتمد على حصر مستقبلات الانجيوتنسبن ؟؟ اتناول اتاكاند 8 ملغم ..

ما صحة التقارير التي تربط بين ارتفاع احتمال الاصابة بفيروس كورونا مع تناول ادوية معالجة ارتفاع ضغط الدم التي تعتمد على حصر مستقبلات الانجيوتنسبن اتناول اتاكاند ملغم

1

ما صحة التقارير التي تربط بين ارتفاع احتمال الاصابة بفيروس كورونا مع تناول ادوية معالجة ارتفاع ضغط الدم التي تعتمد على حصر مستقبلات الانجيوتنسبن اتناو...
بشكل عام كافة الأمراض المزمنة وبعض الأدوية تأثر سلبا على نشاط الجهاز المناعي ، لكن الالتزام بتوصيات الطبيب المعالج يوفر درجة الأمان المطلوبة
0
2020-04-09 21:12:21
see-answer-arrow

2018-09-09 00:39:53

الضغط بين150/100و120/80لمدة عام غير مستقر،الغدة سليمه لم يصرف الدكتور دواء للضغط لصغر السن،اني امارس المشي وقليلة الكافيين والاملاح لا اشتكي منالكلى،هل يوجد خطر الاصابة بالضغط

الضغط بين و لمدة غير مستقر الغدة سليمه لم يصرف ال دواء للضغط لصغر السن اني امارس المشي وقليلة الكافيين والاملاح لا اشتكي منالكلى هل يوجد خطر الاصابة بالضغط

2

الضغط بين و لمدة غير مستقر الغدة سليمه لم يصرف ال دواء للضغط لصغر السن اني امارس المشي وقليلة الكافيين والاملاح لا اشتكي منالكلى هل يوجد خطر الاصابة ب...
تحتاج إلى عمل قياس لضغط الدم لمدة 24 ساعة لتحديد وجود الضغط
0
2018-09-10 14:43:20
see-answer-arrow

2016-11-03 18:36:30

كنت أعاني من ارتفاع ضغط الدم لمدة اربعة أيام، بعدها بي 7 ايام، ضغطي مستقر و جميع التحاليل وتخطيط القلب سليمة، و الغدة الدرقية سليمة. و الان اشعر بخفة الرأس ودوخة وخفقان اغلب الوقت. فما هو السبب ؟

كنت اعاني من ارتفاع ضغط الدم لمدة اربعة ايام بعدها بي ايام ضغطي مستقر و جميع التحاليل وتخطيط القلب سليمة و الغدة الدرقية سليمة و الان اشعر بخفة الراس ودوخة وخفقان اغلب الوقت فما هو السبب

1

كنت اعاني من ارتفاع ضغط الدم لمدة اربعة ايام بعدها بي ايام ضغطي مستقر و جميع التحاليل وتخطيط القلب سليمة و الغدة الدرقية سليمة و الان اشعر بخفة الراس...
اعتقد ان الامر بالاساس يتعلق بالخفقان وليس بارتفاع الضغط لذلك ان كنت من المدخنين الابتعاد عن التدخين والمنبهات والكحوليات ومراجعة طبيب اخصائي بكهرباء القلب لحل هذه المشكلة
0
2016-11-05 10:11:03
see-answer-arrow

2016-10-31 19:45:05

ارتفاع ضغطي لمدة اربعة ايام .بعدها الان 7 ايام ضغطي مستقر جميع التحاليل وتخطيط القلب سليمة و الغدة الدرقية سليمة . و الان اشعر بخفة راس ودوخة وخفقان اغلب الوقت فما السبب؟

ارتفاع ضغطي لمدة اربعة ايام بعدها الان ايام ضغطي مستقر جميع التحاليل وتخطيط القلب سليمة و الغدة الدرقية سليمة و الان اشعر بخفة راس ودوخة وخفقان اغلب الوقت فما السبب

1

ارتفاع ضغطي لمدة اربعة ايام بعدها الان ايام ضغطي مستقر جميع التحاليل وتخطيط القلب سليمة و الغدة الدرقية سليمة و الان اشعر بخفة راس ودوخة وخفقان اغلب ا...
اعتقد ان الامر لا يتعلق فقط بموضوع الضغط انصح بمراجعة طبيب كهرباء القلب وبيان الشوارد وخضاب الدم
0
2016-11-05 10:35:41
see-answer-arrow

2016-08-19 17:28:50

اعاني من ارتفاع في ضغط الدوم واتناول دواء concor 10 mg يوميا وفي الفترة الاخيرة اصبح ضغط الدم عندي 140/100 رغم تناول دواء concor.هل تنصحوني بتناول دواء renitec عيار 5 معه

اعاني من ارتفاع في ضغط الدوم واتناول دواء concor mg يوميا وفي الفترة ال رة اصبح ضغط الدم عندي رغم تناول دواء concorهل تنصحوني بتناول دواء renitec عيار معه

1

اعاني من ارتفاع في ضغط الدوم واتناول دواء concor mg يوميا وفي الفترة ال رة اصبح ضغط الدم عندي رغم تناول دواء concorهل تنصحوني بتناول دواء renitec عيار...
انصح بمراجعة الطبيب لمناقشة الخطة العلاجية وتفاصيل الأدوية حسب العمر. ممكن المدرات تكون أفضل في حالتك
0
2016-08-19 20:17:42
see-answer-arrow

2016-01-09 07:17:24

اعاني من ارتفاع ضغط الدم 100/125 واستعمل للعلاج دواء تنورمين 50 والضغط حاليا طبيعي لكن العلاج سبب انخفاض بعدد نبضات القلب بمعدل 50 نبضة وهذا سبب عندي خمول وتعب ماذا افعل ؟

اعاني من ارتفاع ضغط الدم واستعمل للعلاج دواء تنورمين والضغط حاليا طبيعي لكن العلاج سبب انخفاض بعدد نبضات القلب بمعدل نبضة و سبب عندي خمول وتعب ماذا افعل

1

اعاني من ارتفاع ضغط الدم واستعمل للعلاج دواء تنورمين والضغط حاليا طبيعي لكن العلاج سبب انخفاض بعدد نبضات القلب بمعدل نبضة و سبب عندي خمول وتعب ماذا اف...
اذا كنت تعاني من قصور بالشرايين التاجية يمكن تخفيض الجرعة لتصبح 25 مجم (لأن تعاطي الأدوية التي تغلق مستقبلات بيتا مثل تينورمين ضروري في تلك الحالة) أما اذا لم تكن تعاني من قصور بالشرايين التاجية يمكنك استبدال تينورمين بأحد الأدوية التي تقلل انتاج مادة الأنجيوتنسين 2 أو التي تغلق مستقبلات أنجيوتنسين 2
0
2016-01-10 16:58:18
see-answer-arrow

2015-09-17 18:48:33

انا مريض ضغط عمري 27وصفلي الطبيب دواء اتاكاند 16بلس لكنه غير متوفر هل استطيع زيادة جرعة دواء اتاكاند 16 إلى حبتين لاني حاليا استعمل اتاكاند 16لكني ضغطي يكون مرتفع

انا مريض ضغط وصفلي الطبيب دواء اتاكاند بلس لكنه غير متوفر زيادة جرعة دواء اتاكاند الى حبتين لاني حاليا استعمل اتاكاند لكني ضغطي يكون مرتفع

1

انا مريض ضغط وصفلي الطبيب دواء اتاكاند بلس لكنه غير متوفر زيادة جرعة دواء اتاكاند الى حبتين لاني حاليا استعمل اتاكاند لكني ضغطي يكون مرتفع
ينصح بمراجعة طبيبك ليصف لك البديل المنايب لحالاك ولا ينبغى زياده جرعة اتاكاند من نفسك
0
2015-09-18 10:59:53
see-answer-arrow

2015-08-07 00:11:36

اعاني ضغط الدم العالي اتناول ناتريليكس و مؤخرا اشعر بوجود انتفاخ في الحلق مجرد احساس و ليس انتفاخ بالفعل و قال الطبيب انه ارتجاع مرئ هل دواء الضغط يسبب ارتجاع؟ما علاج الارتجاع

اعاني ضغط الدم العالي اتناول ناتريليكس و مؤخرا اشعر بوجود انتفاخ في الحلق مجرد احساس و ليس انتفاخ بالفعل و قال الطبيب انه ارتجاع مرئ هل دواء الضغط يسبب ارتجاع ما علاج الارتجاع

1

اعاني ضغط الدم العالي اتناول ناتريليكس و مؤخرا اشعر بوجود انتفاخ في الحلق مجرد احساس و ليس انتفاخ بالفعل و قال الطبيب انه ارتجاع مرئ هل دواء الضغط يسب...
من الأعراض الجانبية للناتريليكس الشعور بانتفاخ في الحلق أو ألم بالحلق وانصحك بمراجعة طبيبك وتغيير العلاج بدواء بديل
0
2015-08-07 08:45:44
see-answer-arrow

2015-05-27 22:18:48

عمري 21سنة.وزني 73 كيلو اعاني من ضغط الدم مند 8 شهور وسببه علاج المسالك البولية.ولم اخد علاج اشعر بالم في الكلى وختر الرقبه.مع ان جميع التحليلات عملتها سليمه .هل اخد علاج ضغط

وزني كيلو اعاني من ضغط الدم مند شهور وسببه علاج المسالك البوليةولم اخد علاج اشعر بالم في الكلى وختر الرقبهمع ان جميع التحليلات عملتها سليمه هل اخد علاج ضغط

1

وزني كيلو اعاني من ضغط الدم مند شهور وسببه علاج المسالك البوليةولم اخد علاج اشعر بالم في الكلى وختر الرقبهمع ان جميع التحليلات عملتها سليمه هل اخد عل...
عرض المشكلة مبهم ما هو علاج المسالك البولية يلي خضعت له .....ما هي قراءة ارتفاع الضغط التي لديك
0
2015-05-28 11:15:47
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics