انا حامل بالشهر الثاني ولدي نقص في فيتامين د ،حيث ان معدله ١٨ ،ماهي الجرعة الآمنه لحالتي
ينصح بتناول جرعة 2000 يوميا و إعادة الفحص بعد شهرين. ينصح عموما بمراجعة المختص للتقييم.
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادينصح بتناول جرعة 2000 يوميا و إعادة الفحص بعد شهرين. ينصح عموما بمراجعة المختص للتقييم.
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليالداء النشواني الجلدي هو حالة تحدث نتيجة ترسب بروتينات غير طبيعية (تسمى الأميلويد) في الجلد. هذا التراكم يمكن أن يؤدي إلى ظهور بقع أو تصبغات جلدية، حكة، أو تغيرات في ملمس الجلد.لكن الفحص هو الوحيد القادر على تأكيد التشخيص ونفي أي احتمالات أخرى.
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينعم طبيعي ولكن اذا لم يخف تدريجيا يجب مراجعه اخصائي جراحة الوجه والفكين لاجراء اللازم والفحوصات المطلوبه
أجاب عن السؤال
د. محمد بخيت الحسنأجاب عن السؤال
د. سماء مجدىآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية