انا مريض من السكري واستخدم دوانيل ثلاث حبات باليوم ودايلون أربع حبات باليوم وفقدت وزني مره يمكن تعطوني اسم فيتامين لاسترجاع وزني جزاكم الله خير

مرض السكري
ذكر 2 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1126
انا مريض من السكري واستخدم دوانيل ثلاث حبات باليوم ودايلون أربع حبات باليوم وفقدت وزني مره يمكن تعطوني اسم فيتامين لاسترجاع وزني جزاكم الله خير

اجابات الاطباء

الدكتور يزن علي خليف
2 July 2015 الغدد الصماء
يجب مراجعة الطبيب لعمل الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة السبب اولا ثم العلاج اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب لعمل الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة السبب اولا ثم العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية