انا مريض سكري وضغط واستخدم علاج تابوفان ملغ وكونكور ولكنني اعاني من ار

مرض السكري
ذكر 27 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 11191
انا مريض سكري وضغط واستخدم علاج تابوفان 80 ملغ وكونكور 2.5 ولكنني اعاني من أرق في الليل . ما الحل

اجابات الاطباء

الدكتور مدحت محمد البقاعي
27 December 2014 أطفال وحديثي الولادة
يفضل رماجعة الطبيب المعالج ان كنت تعاني بشكل مستمر من هذا الحاله فقد يوقم بتغيير الجرعه او الدوء اقرأ المزيد
يفضل رماجعة الطبيب المعالج ان كنت تعاني بشكل مستمر من هذا الحاله فقد يوقم بتغيير الجرعه او الدوء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية