هل الدواء يضر بالحوامل navidoxine

هل الدواء يضر بالحوامل navidoxine
icon 16 أبريل 2012
icon 40858
هل هذا الدواء يضر بالحوامل navidoxine
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاسم العلمي لل navidoxine هو ميكلزين Meclizine، هو علاج مضاد للهيستامين و لكنه يستخدم في علاج/منع حصول أعراض مرض "دوار الحركة Motion Sickness" استخدامه في الحامل: لم تظهر الدراسات الحالية وجود ضرر على الجنين في حال استخدامه في المرأة الحامل، و لكن ينصح باستشارة طبيب أو صيدلاني قبل تناوله. 2 2012-04-16 12:31:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الاسم العلمي لل navidoxine هو ميكلزين Meclizine، هو علاج مضاد للهيستامين و لكنه يستخدم في علاج/منع حصول أعراض مرض "دوار الحركة Motion Sickness" استخدامه في الحامل: لم تظهر الدراسات الحالية وجود ضرر على الجنين في حال استخدامه في المرأة الحامل، و لكن ينصح باستشارة طبيب أو صيدلاني قبل تناوله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من أنثى سنة 43

في علم الصيدلة

هل هذا الدواء مناسب للحاملHeparin sodium (mucous)Benzyl Alcohol

يفضل أن تعطى المرأة الحامل الهيبارين الخالي من الكحول البنزيلي (benzyl alcohol) والذي يعد مادة حافظة مع الدواء. لا يوجد دراسات كافية حول مأمونية heparine sodium benzyl alcohol على الجنين، ولذلك يفضل تجنبه وإعطاء المرأة الحامل الهيبارين الخالي من المواد الحافظة لأن مادة الكحول البنزيلي تسبب أعراض جانبية شديدة للرضع عندما تعطى لهم عن طريق الوريد، ولكن خطرها على الأجنة يحتاج لدراسات ممتدة.

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

هل تناول حبوب الفلاجيل ( فلاجينا ) سكيندازول مضر عالجنين بالشهر الثاني من الحمل

الفلاجيل ( Metronidazole ) لا توجد دراسات تثبت أمان هذا الدواء في فترة الحمل أو على الجنين، كما لاتوجد دراسات تثبت ضرره، لذلك نفضل عدم استخدامه خلال فترة الحمل لتجنب وقوع ضرر على الجنين. أنصح بمراجعة الطبيب لايجاد البديل المناسب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه