هل تحدث الوذمة الوعائية الناتجة عن استخدام دواء ما بداية استعمال الدوا

علم الصيدلة
أنثى 22 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2669
هل تحدث الوذمة الوعائية الناتجة عن استخدام دواء ما منذ بداية استعمال الدواء أم يمكن أن تحدث بعد عدة أيام من استعماله؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تحصل على نوم جيد مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
الوصمة الاجتماعية والمرضى النفسيين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية