السلام عليكم
اريد ان استفسر عن الأعراض التي تحدث معي
منذ خمسة اشهر وانا اتناول دواء البرومازيبام المضاد للقلق, والان توقفت عن تناوله بعد ان خففت الجرعة ولكني اشعربقلق شديد وافكار سيئة تراودني اريد التخلص منها;هل هذا امر
اجابات الاطباء
يستخدم البرومازيبام للتخفيف من القلق والتوتر النفسي والعصبية في حال اعطائها بجرع منخفضة ويكون لها تاثير منوم في حال اعطائها... اقرأ المزيد
يستخدم البرومازيبام للتخفيف من القلق والتوتر النفسي والعصبية في حال اعطائها بجرع منخفضة ويكون لها تاثير منوم في حال اعطائها بجرع عالية ولا يفضل الاستمرار على هذا الدواء لفترة طويلة بحيث لا يفضل ان يتعدى استخدامها 8-12 اسبوع وعند خفض الجرعة يجب ان يكون الخفض تدريجي وتحت اشراف الطبيب ومن الاعراض التي تحدث عند خفض الجرعة:
اضطرابات النوم,الشعور بالتعب وعدم الراحة,زيادة في القلق لذا يجب خفض الجرعة بالتدريج للتخفيف من حدوث هذه الاثار ولا تستمر هذه الاعراض بعد التوقف عن تناول الدواء نهائيا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.